جلالة الملك يعين الجنرال عروب مفتشا عاما للقوات المسلحة الملكية

استقبل صاحب الجلالة الملك محمد السادس،القائد الاعلى و رئيس أركان الحرب العامة للقوات المسلحة الملكية، اليوم بالقصر الملكي بالرباط، الجنرال دوكور دارمي بوشعيب عروب...
جلالة الملك يعين الجنرال عروب مفتشا عاما للقوات المسلحة الملكية

استقبل صاحب الجلالة الملك محمد السادس،القائد الاعلى و رئيس أركان الحرب العامة للقوات المسلحة الملكية، اليوم بالقصر الملكي بالرباط، الجنرال دوكور دارمي بوشعيب عروب

وذكر بلاغ للديوان الملكي أنه خلال هذا الاستقبال عين جلالة الملك الجنرال عروب مفتشا عاما للقوات المسلحة الملكية، وقائدا للمنطقة الجنوبية.

وأضاف البلاغ، أن جلالة الملك أعرب بهذه المناسبة، عن تقديره للخدمات التي قدمها الجنرال دوكور دارمي عبد العزيز بناني، تحت الأوامر السامية لجلالة الملك الحسن الثاني طيب الله ثراه، وجلالة الملك محمد السادس، نصره الله. كما أشاد جلالته بالمسار المتميز للجنرال بناني في خدمة ملكه ووطنه طوال عدة عقود والذي يشكل نموذجا في الإخلاص والاستقامة.

وأشار المصدر نفسه إلى أنه تم اختيار الجنرال عروب في مهامه الجديدة، اعتبارا لما يتحلى به من خصال إنسانية ومهنية عالية، ولما أبان عنه من تفان و ولاء في النهوض بمختلف المسؤوليات العسكرية و التأطيرية التي أنيطت به.

الفئات
بوابة أكورا

ذات صلة