سعيد فتاح ينقل على عجل إلى المستشفى بسبب تسمم

نقل سعيد فتاح، اللاعب الجديد في صفوف فريق الرجاء البيضاوي، أمس (الخميس)، على وجه السرعة إلى إحدى مصحات الدار البيضاء، بسبب تعرضه لتسمم غذائي مفاجئ، رفقة زوجته، حسب ما...
سعيد فتاح ينقل على عجل إلى المستشفى بسبب تسمم

نقل سعيد فتاح، اللاعب الجديد في صفوف فريق الرجاء البيضاوي، أمس (الخميس)، على وجه السرعة إلى إحدى مصحات الدار البيضاء، بسبب تعرضه لتسمم غذائي مفاجئ، رفقة زوجته، حسب ما أكده مصدر طبي من الرجاء.

وكان فتاح قد تناول وجبة الغذاء رفقة زوجته بإحدى مطاعم الدار البيضاء، أحس بعده بآلام شديدة ما اضطر إلى نقله على وجه السرعة إلى مصحة يشتغل بها طبيب الرجاء عرصي، حيث أشرف على حالته الصحية وقدم له العلاجات الضرورية لتفادي تضاعف حالته.

وغادر اللاعب الرجاوي المصحة صباح اليوم (الجمعة)، بعدما استعادة عافيته، حسب ما أكده المصدر الطبي، وسيكون حاضرا رفقة الفريق الخضر في التجمع التدريبي بالجديدة المقرر انطلاقه بداية من الاثنين المقبل، علما أن الفريق سيسافر إلى الجديدة الأحد المقبل.

ووقع فتاح رسميا في كشوفات الرجاء بعقد يمتد لموسمين مقابل 360 مليون سنتيم، رافضا التجديد لفريق الوداد الذي لعب له لثلاث سنوات.

وسيكون اللاعب الودادي مضطرا إلى إرجاع مبلغ حوالي 65 مليون للوداد، وهو المبلغ الباقي من ثمن الشقة التي سبق للفريق الأحمر أن اشتراها له بشرط استمرار دفاعه عن الفريق الأحمر، غير أنه بالرحيل عن الفريق سيكون لزاما على اللاعب اتمام المبلغ المتبقي للحصول على شقته.

الفئات
الرياضة

ذات صلة