جورج بوش الاب يحتفل بعيد ميلاده التسعين

احتفل الرئيس الاميركي الاسبق جورج بوش الاب بعيد ميلاده التسعين الخميس قافزا بالمظلة على غرار ما فعل في عيده الخامس والسبعين والثمانين والخامس والثمانين، على ما افاد مقربون منه....
جورج بوش الاب يحتفل بعيد ميلاده التسعين

احتفل الرئيس الاميركي الاسبق جورج بوش الاب بعيد ميلاده التسعين الخميس قافزا بالمظلة على غرار ما فعل في عيده الخامس والسبعين والثمانين والخامس والثمانين، على ما افاد مقربون منه.

وانطلق الرئيس الاميركي الواحد والاربعين في مغامرته هذه مع مجموعة من المحاربين القدامى، وقفز في محيط منزله في كينبكبورت شمال شرق الولايات المتحدة، بحسب ما افاد مكتبه الاعلامي في بيان.

وقال مدير مكتبه الاعلامي جيم ماكغراث في تغريدة على موقع توتير ان بوش الاب “في وضع جيد وحماسي بعدما قفز بالمظلة”.

ومساء الخميس غرد بوش على تويتر كاتبا “انه يوم رائع”. وحضر القفزة نجله جورج بوش الابن الى جانب والدته باربرا.

وهي القفزة الثامنة التي يقوم بها بوش الاب، وكان اولها ابان الحرب العالمية الثانية قبيل سقوط طائرته في المحيط الهادئ. وحين قفز في عيد ميلاده الخامس والثمانين قال “التقدم في السن يجب الا يكون عائقا عن الاستمتاع..التقدم في السن لا يعني ان يجلس المرء في الزاوية”.

وشغل بوش منصب رئيس الولايات المتحدة بين العامين 1989 و1993، بعد ما شغل منصب نائب الرئيس رونالد ريغان ومن قبلها منصب رئيس الاستخبارات “سي آي ايه”، وكان سفيرا لبلاده لدى الامم المتحدة. ووجه الرئيس باراك اوباما تهانيه باسمه وباسم عائلته لجورج بوش الاب.

الفئات
ثقافة و فن

ذات صلة