قناة إسبانية تعيد تصوير حياة بادو الزاكي الرياضية

توصلت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم بطلب من قناة إسبانية تطلب الترخيص لها بتصوير برنامج مطول مع بادو الزاكي، الناخب الوطني الحالي، حسب ما أكده مصدر جامعي مسؤول....
قناة إسبانية تعيد تصوير حياة بادو الزاكي الرياضية

توصلت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم بطلب من قناة إسبانية تطلب الترخيص لها بتصوير برنامج مطول مع بادو الزاكي، الناخب الوطني الحالي، حسب ما أكده مصدر جامعي مسؤول.

واضطر القناة الاسبانية إلى الاتصال بالجامعة الملكية المغربية بعدما تعذر عليها الاتصال بالزاكي لتعرض الفكرة عليه، إذ كلفت الجامعة إدريس لكحل، المدير الإداري للمنتخب الوطني بإخبار الزاكي بالموضوع وأخد رأيه قبل الرد على القناة الاسبانية.

ووافق الزاكي حسب المصدر الجامعي على التصوير مع القناة الاسبانية، التي ستعيد الزاكي إلى ذكريات الزمن الجميل، عندما كان متألقا ضمن فريق مايوركا الإسباني والمنتخب الوطني المغربي.

وسيتطرق البرنامج حسب ما أخبره به مسؤولو القناة جامعة كرة القدم إلى حياة الزاكي منذ بداياته إلى حين تعيينه مدربا للمنتخب الوطني خلفا لرشيد الطاوسي، الناخب الوطني السابق.

ويوجد الزاكي حاليا في منطقة إمسوان حيث يفضل قضاء معظم أوقاته، وسيعود نهاية الأسبوع المقبل، إذ ينتظر أن يعقد اجتماعا مع نور الدين البوشحاتي رئيس لجنة المنتخبات بالجامعة لإطلاعه على سلبيات وإيجابيات التجمع التدريبي للأسود الذي أجراه الأسود بالبرتغال.

ويحظى الزاكي بشعبية كبيرة في مدينة مايوركا الاسبانية، حيث تألق بشكل كبير رفقة فريق المدينة بعدما احترف في صفوفه لسنوات وقاد الفريق إلى تحقيق انتصارات مهمة بالدوري الاسباني.

الفئات
الرياضة

ذات صلة