مدير اعمال جديد لسيلين ديون

للمرة الاولى منذ انطلاق مسيرتها الفنية سيكون للمغنية الكندية سيلين ديون وكيل اعمال جديد اذ ان زوجها رينيه انجليل اعلن انه سيغادر منصبه هذا الذي يشغله منذ اكثر من...
مدير اعمال جديد لسيلين ديون

للمرة الاولى منذ انطلاق مسيرتها الفنية سيكون للمغنية الكندية سيلين ديون وكيل اعمال جديد اذ ان زوجها رينيه انجليل اعلن انه سيغادر منصبه هذا الذي يشغله منذ اكثر من ثلاثين عاما.

وقالت شركة “بروداكشنز فيلينغ” في بيان “يسر رينيه انجليل ان يعلن اليوم ان صديقه الكبير الدو جامباولو سيتولى من الان وصاعدا ادارة شركة +بروداكشنز فيلينغ+ التي تدير اعمال سيلين ديون”.

وسينتقل جامباولو الذي يؤكد انه يتعاون مع ديون وزوجها منذ اكثر من 25 عاما، للاقامة اعتبارا من غشت في لاس فيغاس حيث تقيم المغنية الكندية حفلات متواصلة منذ اكثر من ثلاث سنوات.

وفي ديسمبر الماضي خضع رينيه انجليل (72 عاما) لعملية لاستئصال ورم سرطاني من حنجرته. وهو سيبقى رئيسا لمجلس ادارة الشركة على ما اوضح البيان.

ومدير اعمال سيلين ديون له خبرة تمتد على اكثر من 25 عاما في مجال الاستعراض اذ انه كان يتعاون ايضا مع فرقة “سيرك دو سوليي” بين عامي 2005 و2011.

والتقت سيلين ديون رينيه انجليل في بداياتها العام 1981 عندما كانت في سن الثانية عشرة وكان حينها في الثامنة والثلاثين. وقد انجبا معا ثلاثة صبيان.

الفئات
ثقافة و فن

ذات صلة