مباريات كأس العالم مجانا على “نايل سات”

مباريات كأس العالم مجانا على “نايل سات”...
مباريات كأس العالم مجانا على “نايل سات”

أعلنت قناة Tele Tchad التشادية، أنها، وكعادتها، ستقدم خدمة مجانية لمشاهديها، سواء على البث الأرضي أو الفضائي، بخصوص نقل مباريات كأس العالم، المقرر انطلاقها الخميس المقبل، بالبرازيل.

وأكدت القناة، خلال إعلان تلفزيوني لها، أنه، ونظرا للامكانيات المادية البسيطة التي يتوفر عليها المواطنون التشاديون، وصعوبة مشاهدة مباريات كأس العالم، على الترددات الأرضية، خصوصا في بعض المناطق النائية، التي لا يصلها بعد بث القناة داخل “تشاد”، فقد قررت، تمتعيهم بالنقل المباشر لجميع مباريات العرس العالمي، على الأقمار الاصطناعية التي تتوفر القناة على ترددات فيها، على غرار القمر الصناعي العربي “نايلسات”.

وتبث قناة “تشاد”، التي سبق لها أن نقلت بطرق غير شرعية، مباريات عن الدوري الانجليزي، من قناة أبو ظبي الرياضية، ومباريات عالمية أخرى، بشعار قناة “BeIn Sport”، (تبث) برامجها على القمر الصناعي المصري نايلسات، بالتردد 12054، عمودي، وترميز 27500.

يشار إلى أن القناة الألمانية ZDF، سبق وأعلنت عن بثها لمباريات المونديال البرازيلي، على القمر الصناعي Astra، بعد أن كسبت القضية المرفوعة ضدها من مجموعة قنوات “BeIn Sport” القطرية، بخصوص بث مباريات نصف نهائي ونهائي دوري أبطال أوروبا ومباريات كأس العالم 2014.

( عن المصدر الصحفي)

الفئات
الرياضة

ذات صلة