أحلام: حرام وظلم كبير مقارتني بنوال الكويتية

بعد الزوبعة الكبيرة التي أثارتنا المغنية الإماراتية أحلام، بعد أن نشرت صورة لها على موقع "إنستغرام" إلى جانب صورة أم كلثوم، وأرفقت هذه الصورة بتعليق .." لكل زمان كوكب"....
أحلام: حرام وظلم كبير مقارتني بنوال الكويتية

بعد الزوبعة الكبيرة التي أثارتنا المغنية الإماراتية أحلام، بعد أن نشرت صورة لها على موقع “إنستغرام” إلى جانب صورة أم كلثوم، وأرفقت هذه الصورة بتعليق ..” لكل زمان كوكب”. تعود اليوم لتثير زوبعة أخرى.

أحلام التي أصبحت تثير حولها الكثير من الجدل بسبب تصريحاتها، وتعليقاتها اللامنتهية سواء بمواقع التواصل الاجتماعي، أو خلال استضافتها في الفضائيات، رفضت مقارنتها بالفنانة الخليجية نوال الكويتية، معتبرة تشبيهها بنوال حرام وظلم كبير في حقها.

ولم تجد أحلام غضاضة بمقارنة نوال بها خليجيا، أما عربيا فرفضت الأمر جملة وتفصيلا. مؤكدة من خلال تغريدة لها على تويتر: “صحيح أني اعتبر الفنانة نوال الكويتية المنافسة لي خليجيا أما عربيا فلا وأنا لا أتقارن بنوال عربيا مطلقا مع احترامي لها”.

أحلام التي كانت غاضبة جدا من تشبيهها بنوال، أكدت قائلة من خلال تغريدتها: “أحلام مش أول مرة تطلع تشارك في مهرجان عربي كنوال في طيلة مسيرتها الثلاثين سنة، أحلام ولله الحمد شاركت كأول فنانة خليجية في تونس وفي قرطاج سوسة والحمامات وشاركت في فلسطين لمرتين في رام الله وبير زيت وفي جرش وفي ليبيا والجزائر وسوريا في تدمر وفي لبنان وفي المغرب العربي مراكش ومهرجان موازين العالمي وغيره الكثير ولم تسبقني فنانة خليجية وبذلك وفعلا كما قال جمهور نوال كويتية وبعض المستصحفين حرام وظلم كبير مقارنتي بنوال الكويتية”.

وللإشارة، فقد أحيت الفنانة نوال يوم الخميس الماضي، حفلة بمنصة مهرجان موازين إيقاعات العالم في دورته الـ 13بحي النهضة، وكانت حفلة ناجحة، أدت خلالها النجمة أغاني قديمة وجديدة بالاضافة إلى أغاني مغربية أدتها بإتقان، وتفاعل معها الجمهور المغربي الذي كان حافظا لكل أغانيها. وقبيل الحفلة، صرحت نوال للصحافة بأنها لا تهتم لمواقع التواصل الاجتماعي، ولا تهتم لما تكتبه أحلام وتنشره عبر هذه المواقع. مؤكدة بأن لكل فنان شخصيته ونظرته للأمور، وطريقة تعاطيه مع ما يدور حوله.
أما عن جمهورها وجمهور أحلام، قالت نوال، بأنها لا تملك عصى سحرية تستطيع من خلالها التحكم في جمهورها ونهيه على أن يقول كذا او حثه على أن يقول كذا،كما أنها لا يمكن أن تتنبئ بما يدور في مخيلة الآخر، أما هي فأكثر ما يهمها هو أن تقدم فنا يأسر جمهورها ويحفر في ذاكرته للأبد.

وقد كانت أحلام، قد أثارت زوبعة لم تهدأ نارها بعد، بعدما نشرت صورة لها على موقع  “إنستغرام” إلى جانب صورة أم كلثوم، وأرفقت هذه الصورة بتعليق .. ” لكل زمان كوكب”، واصفة نفسها بكوكب الخليج.

هذه الصورة والتعليق أثارا الكثير من ردود الأفعال المتضاربة سواء من قبل المعجبين أو الحاقدين أو المحايدين. فهناك من وصف أحلام بأنها شطحت بعيدا وآن لنا أن ترى طبيبا نفسانيا يعالجها من مرض جنون العظمة. فيما رد آخر: “أحلام فوقي لنفسك، هيدي أم كلثوم كوكب الشرق، فكيف تقارنين الشمس بحبة رمل”.

الفئات
ثقافة و فن

ذات صلة