الجامعة تحسم في قضية انخراطات الوداد

تحسم الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم قبل نهاية الأسبوع الجاري في مسألة رفض المكتب المسير للفريق الأحمر قبول 30 منخرطا أبدوا استعدادهم للانخراط بالفريق الأحمر ورفض المكتب المسير السماح...
الجامعة تحسم في قضية انخراطات الوداد

تحسم الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم قبل نهاية الأسبوع الجاري في مسألة رفض المكتب المسير للفريق الأحمر قبول 30 منخرطا أبدوا استعدادهم للانخراط بالفريق الأحمر ورفض المكتب المسير السماح لهم بذلك

وقرر المكتب المسير للفريق الأحمر إيفاد لجنة جامعية صباح اليوم (الثلاثاء)، إلى إدارة فريق الوداد البيضاوي، للإطلاع على مدى قانونية ملفات المخرطين المذكورين، والتدقيق في باقي الانخراطات الأخرى، للحسم في الخلاف القائم بين الوداد ومنخرطيه.

وكان الشرايبي المرشح لرئاسة فريق الوداد البيضاوي قد لجأ إلى الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم لطلب تحكيمها في الموضوع باعتباره من أبرز الممنوعين حاليا من الانخراط رغم رغبته الكبيرة في الترشح لخلافة أكرم بالفريق الأحمر.

تحسم الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم قبل نهاية الأسبوع الجاري في مسألة رفض المكتب المسير للفريق الأحمر قبول 30 منخرطا أبدوا استعدادهم للانخراط بالفريق الأحمر ورفض المكتب المسير السماح لهم بذلك وقرر المكتب المسير للفريق الأحمر إيفاد لجنة جامعية صباح اليوم (الثلاثاء)، إلى إدارة فريق الوداد البيضاوي، للإطلاع على مدى قانونية ملفات المخرطين المذكورين، والتدقيق في باقي الانخراطات الأخرى، للحسم في الخلاف القائم بين الوداد ومنخرطيه. وكان الشرايبي المرشح لرئاسة فريق الوداد البيضاوي قد لجأ إلى الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم لطلب تحكيمها في الموضوع باعتباره من أبرز الممنوعين حاليا من الانخراط رغم رغبته الكبيرة في الترشح لخلافة أكرم بالفريق الأحمر.

الفئات
الرياضة

ذات صلة