صفقات تكلف خزينة الرجاء مليار و700 سنتيم

كلفت التعاقدات التي وقع عليها فريق الرجاء البيضاوي في الوقت الحالي خزينة الفريق أزيد من مليار و700 مليون سنتيم، حسب المواسم التي سيقضيها كل لاعب داخل القلعة الخضراء....
صفقات تكلف خزينة الرجاء مليار و700 سنتيم

كلفت التعاقدات التي وقع عليها فريق الرجاء البيضاوي في الوقت الحالي خزينة الفريق أزيد من مليار و700 مليون سنتيم، حسب المواسم التي سيقضيها كل لاعب داخل القلعة الخضراء.

ووقع الرجاء آخر صفقة له بضمه لأحمد شاغو أمس (الاثنين)، بمبلغ 510 مليون سنتيم لثلاث مواسم، إذ سيتقاضى حوالي 170 مليون سنتيم في الموسم الرياضي الواحد.

وكان الرجاء قد تعاقد مع يوسف لكناوي، اللاعب السابق لفريق جمعية سلا، بأغلى صفقة في تاريخ البطولة الوطنية ، إذ بلغت 860 مليون سنتيم لأربع سنوات، إذ سيتقاضى في الموسم الأول مبلغ 120 مليون سنتيم، وفي الثاني 140 مليون سنتيم، وفي الثالث 150 والمبلغ نفسه في الموسم الرابع له مع الخضر.

بينما سيكلف صلاح الدين عقال، اللاعب السابق لفريق الجيش الملكي، خزينة الرجاء في موسمين 360 مليون سنتيم، 180 مليون سنتيم لكل موسم.

وبات مرجحا أن تتجاوز تعاقدات الرجاء المليارين سنتيم على اعتبار أن الفريق سيوقع نهاية الشهر الجاري صفقة مع جواد إيسن لاعب الوداد البيضاوي، لأربع سنوات مقابل 440 مليون سنتيم، ما يعادل 110 مليون سنويا.

وينتظر ان يوقع أيضا الرجاء تعاقده الرسمي مع صلاح الدين السعيدي، لاعب فريقا الكوكب المراكشي، والجيش الملكي، بعدما يكون وكيل أعماله كريم بلق قد عاد من قطر.

الفئات
الرياضة

ذات صلة