الوينرز لأكرم: “لانريد الجمع العام بملهى ليلي”

أصدرت إلترا "وينرز" المساندة لفريق الوداد الرياضي لكرة القدم، بلاغا شديد اللهجة طالبت من خلاله رئيس الفريق عبد الإله أكرم بالإسراع في عقد الجمع العام للفريق وإبعاد كل أعضاء...
الوينرز لأكرم: "لانريد الجمع العام بملهى ليلي"

أصدرت إلترا “وينرز” المساندة لفريق الوداد الرياضي لكرة القدم، بلاغا شديد اللهجة طالبت من خلاله رئيس الفريق عبد الإله أكرم بالإسراع في عقد الجمع العام للفريق وإبعاد كل أعضاء المكتب المسير الحالي عن سباق الترشح لخلافته في كرسي الرئاسة.

وجاء في البلاغ الذي نشر في الصقحة الرسمية لـ”الوينرز” على الموقع الاجتماعي “قايسبوك” أن الفصيل سينظم وقفة سليمة تزامنا مع موعد عقد الجمع العام للفريق.

وطالب الفصيل أيضا من الرئيس أكرم عدم عقد الجمع العام بملهى ليلي أو مطعم أم ومرقص حفاظا على سمعة الوداد، في إشارة منهم إلى عدم الرغبة في أن يعقد الجمع العام بالمنتجع السياحي الذي يملكه الرئيس عبد الإله أكرم.

وفيما يلي نص البلاغ الكامل

” منذ 8 سنوات ونحن نعاني من التسيير السيء للوداد , تلقينا خيبات أمل متوالية في عهد اسوء رئيس في تاريخ النادي . قاطعنا المدرجات الموسم الماضي بهدف عودة الديمقراطية للوداد , طالبنا بفتح باب الانخراط من اجل أن تشارك الأمة الودادية في التغيير وخاصة من اجل القطيعة مع الماضي . صرخنا بأعلى صوتنا من اجل ان يخلو المكتب القادم من أي اسم سابق , جميع مجرمي المكتب السابق والذين شاركوا في ذبح الوداد بسكينهم الحافي يجب أن يغادروا من الباب الخلفي والى مزبلة التاريخ .

نريد ودادا بدونهم , نريد وداد حرة , ديمقراطية , وخاصة أن تعود كبيرة كما كانت دائما .

نحن لا نقوم بحملة دعائية لأي شخص , لكننا ندعم بقلوبنا كل الأشخاص الذين يحملون مشروعا يستحقه تاريخ نادي الوداد الرياضي. وفي نفس الإطار نتمنى ان يتقدم اشخاص اخرون لرئاسة النادي لاننا نعتبر ان المنافسة الشريفة لا يمكن الا ان تكون في صالح النادي ,

وبخلاصة فنحن الترا وينيرز 2005 نطالب باحترام النقاط التالية ..

– لا نسمح لاي شخص من المكتب السابق ان يترشح للرئاسة

– فتح باب الانخراط – قبول جميع الانخراطات التي هي في طور الدراسة داخل الجامعة

– الجمع العام للوداد يجب ان يكون في اخر شهر يونيو لفسح المجال للرئيس الجديد للاستعداد للموسم القادم.

– الجمع العام للوداد يجب ان يدور بمكان محترم وليس بنادي ليلي او مرقص او مطعم

– كل مترشح يحمل مشروع ولديه رغبة في العمل وخدمة هذا النادي , عليه الخروج رسميا وتقديم مشروعه

. معركتنا انطلقت منذ سنتين ونحن في المرحلة الأخيرة من اجل الإفراج عن النادي وتحريره من كافة أعدائه , في نفس الاتجاه ليكن في علم الأمة الودادية باننا سنكون حاضرين بأبواب القاعة التي سينظم فيها الجمع العام , ليس من اجل الشغب او التخريب , ولكن لاحترام إرادة الشعب الودادي .

نادي الوداد في ملك انصاره , ونحن هم أنصار الوداد , وليس هناك أي شخص قادر على منعنا من إنقاذه .

عاش نادي الوداد الرياضي حرا غير خاضع وكبيرا دوما كما كان دائما” .

الفئات
الرياضة