115 ألف متفرج تابعوا حفل المطرب العراقي كاظم الساهر و750 ألف حضروا حفل هذه المجموعة

تميّز اليوم الخامس من مهرجان موازين إيقاعات العالم بعدة مفاجآت راقت الجمهور الحاضر، حيث كانت أول المفاجآت متمثلة في فرقة 'كول أند ذا كانك' التي تعتبرمن بين أبرز الفرق...
115 ألف متفرج تابعوا حفل المطرب العراقي كاظم الساهر و750 ألف حضروا حفل هذه المجموعة

تميّز اليوم الخامس من مهرجان موازين إيقاعات العالم بعدة مفاجآت راقت الجمهور الحاضر، حيث كانت أول المفاجآت متمثلة في فرقة ‘كول أند ذا كانك’ التي تعتبرمن بين أبرز الفرق في أسلوب ‘آر أند بي’ في تاريخ الموسيقى. إذ أشعلت هذه الفرقة الخالدة 75000 متفرج حضروا لمنصة السويسي ليتابعوا أروع أغانيها ك ‘ Celebration‘ و أغنية ‘ Ladies Night‘ و ‘Cherish‘، فضلا عن أغنية Get Down on it، أغاني رقص على إيقاعها كل الفئات العمرية الحاضرة من خلال عرض أتحف الجميع.  

وفي نفس الوقت، أطرب نجم و أسطورة الموسيقى العربية كاظم الساهر جمهور منصة النهضة، وهو الذي أدّى بأرقى المنصات الموسيقية بالعالم العربي، حيث استمتع جمهور الليلة الخامسة من المهرجان والذي قُدّر ب 115000 بفن المقامات بأسلوب راقي.

كما استمتع الجمهور مع فرقة ‘زبدا’ التي تعزف عدة أساليب موسيقية كأسلوب ‘آر أند بي’ و أسلوب ‘الروك’ و كذا الراي و ‘الريكي’، إذ أتحفت هذه الفرقة القادمة من مدينة تولوز 25000 متفرج حضروا لمنصة أبي رقراق لاستماع بأشهر أغاني الفرقة كأغنية ‘Tomber la Chemise’. احتفى الجمهور خلال هذا العرض بموسيقى احتفالية و كلمات مطربة تلقّت تصفيقا بالغا. 

 

الفئات
ثقافة و فن

ذات صلة