عاجل: الرجاء يتعاقد مع عقال وشاغو يشترط 360 مليون

تعاقد فريق الرجاء البيضاوي رسميا مع صلاح الدين العقال، لاعب فريق الجيش الملكي سابقا، بموجب عقد يمتد لسنتين مقابل أزيد من 250 مليون سنتيم....
عاجل: الرجاء يتعاقد مع عقال وشاغو يشترط 360 مليون

تعاقد فريق الرجاء البيضاوي رسميا مع صلاح الدين العقال، لاعب فريق الجيش الملكي سابقا، بموجب عقد يمتد لسنتين مقابل أزيد من 250 مليون سنتيم.

وبات عقال ثاني لاعب ينضم للرجاء خلال مرحلة الانتقالات الحالية استعدادا للموسم الرياضي المقبل، بعد يوسف لكناوي، اللاعب السابق لفريق جمعية سلا.

وكان عقال قد أنهى ارتباطه بالجيش الملكي الذي لعب له موسمين بعد عودته من الاحتراف بالدوري الخليجي، ووقع للرجاء في صفقة انتقال حرة.

ولم تدم مفاوضات اللاعب مع الفريق الأخضر طويلا ليوقع في كشوفات الفريق الأخضر لموسمين، بطلب من عبد الحق بنشيخة المدرب الجديد للفريق الأخضر.

من جهة اخرى، اشترط احمد شاغو، لاعب فريق الدفاع الحسني الجديدي، الذي انتهى عقده مع الفريق، مبلغ 360 مليون سنتيم مقابل التوقيع للرجاء لموسمين، وهو ما رفضه الرجاء إذ طالب اللاعب بتخفيض مبالغه.

وتلقى اللاعب اتصالا من بنشيخة الذي أشرف على تدريبه بالفريق الدكالي لمحاولة اقناع بخفض مطالبه والانضمام إلى الفريق الأخضر للدفاع عن ألوانه خلال الموسم الرياضي المقبل.

ويرجح أن يتوصل الرجاء إلى اتفاق نهائي مع شاغو، ليعزز صفوف الخضر، تحسبا لرحيل محمد أولحاج، أو إسماعيل بلمعلم إلى الاحتراف، بعض توصلهم بعروض احترافية غير رسمية.

الفئات
الرياضة