فوهامي يضع لائحة موسعة للحراس

أكد خالد فوهامي مدرب حراس المنتخب الوطني، أن إكراهات المدة الزمنية الفاصلة بين انطلاق نهائيات كأس أمم إفريقيا، تقتضي وضع لائحة موسعة تضم خمسة حراس فقط....
فوهامي يضع لائحة موسعة للحراس

أكد خالد فوهامي مدرب حراس المنتخب الوطني، أن إكراهات المدة الزمنية الفاصلة بين انطلاق نهائيات كأس أمم إفريقيا، تقتضي وضع لائحة موسعة تضم خمسة حراس فقط.

وأوضح فوهامي، على هامش الندوة الصحفية التي أقيمت يوم أمس الاثنين، بمنتجع مازغان بالجديدة، أن المنافسة الشريفة ونسبة الجاهزية، سيحددان هوية الحراس الثلاثة الذين ستشملهم اللائحة النهائية لحراسة مرمى المنتخب الوطني.

وقد أشارت مصادر أن لائحة الأسماء التي تدور في مخيلة فوهامي، تتكون من كريم فكروش، محمد أمسيف، أنس الزنيتي، خالد العسكري، المصادر ذاتها، أفادت إلى أن فوهامي لم يحسم بعد في هوية الخامس، خاصة في ظل وجود كل من ياسين بونو ومحمد اليوسفي، الذي اختير كأفضل حارس في البطولة الوطنية الاحترافية.

كما أقر مدرب حراس المنتخب الوطني، أنه لا خوف على حراسة مرمى “الأسود”، خاصة يضيف فوهامي، أن معسكري البرتغال والجديدة، أبانا عن الإمكانيات الهائلة التي يتوفر عليها كل الحراس الذين تمت المناداة عليهم، بعدما بدلوا قصارى جهدهم من إقناع الجهاز التقني للمنتخب الوطني.

الفئات
الرياضة