أسباب إسقاط الزاكي لـ 5 أسماء

أبعد بادو الزاكي الناخب الوطني، 5 اسماء من معسكر الجديدة، استعدادا لمباراة روسيا الودية، وقد ساهمت الإصابة التي تعرض لها عبد الرحيم شاكير مع انطلاق معسكر البرتغال في إسقاطه...
أسباب إسقاط الزاكي لـ 5 أسماء

أبعد بادو الزاكي الناخب الوطني، 5 اسماء من معسكر الجديدة، استعدادا لمباراة روسيا الودية، وقد ساهمت الإصابة التي تعرض لها عبد الرحيم شاكير مع انطلاق معسكر البرتغال في إسقاطه من اللائحة.

فيما جاء استبعاد الحارس محمد أمسيف وزكرياء بركديش لأسباب تقنية، خاصة وان الزاكي طالبهما ببدل المزيد من الجهود لفرض رسميتهما داخل عرين “الاسود”، أما بالنسبة للمهدي بنعطية فقد منحه الزاكي ترخيصا لإنهاء مفاوضاته مع ناديه روما الإيطالي، بعدما رفعت سقف مطالبها لـ 61 مليون أورو، أمام الأندية التي تود الاستفادة من خدماته، اما بخصوص اللاعب عبد العزيز برادة، فالزاكي ارتاى أن يمنحه ترخيصا استثنائيا بسبب زواجه.

هذا في الوقت، الذي سيغادر فيه محسن متولي معسكر الجديدة، عصر اليوم (الاثنين)، وفقا لمصادر “الهدف”، رفقة مدربه الزاكي، لحضور حفل توزيع الهدايا لمناسبة نهاية الموسم الكروي الجاري، الذي تقيمه الجمعية الوطنية للاعبي الدوري الاحترافي، بعدما منحت جائزة أحسن لاعب محلي لمهاجم الرجاء البيضاوي محسن متولي.

وعلاقة بالمعسكر الإعدادي لـ”الاسود”، أكدت المصادر ذاتها، التحاق كل من كريم فكروش والمدافع زهير فضال بالمجموعة الوطنية منذ صباح اليوم ، ومن المقرر أن يجري الناخب الوطني خلال الفترة الزوالية ندوة صحفية، لتقريب وسائل الإعلام المحلية والوكنية، من آخر مستجدات المنتخب الوطني قبل أن يشد الرحال في اتجاه روسيا.

ومن المنتظر، أن تلتحق بعثة المنتخب الوطني مساء اليوم بأحد الفنادق المجاورة لمطار محمد الخامس، بسبب موعد الرحلة الذي حدد في الساعات الأولى من صباح يوم الثلاثاء. 

الفئات
الرياضة

ذات صلة