لوبيتا نيونغو تشارك في فيلم “ستار وورز”

ستكون الممثلة المكسيكية-الكينية لوبيتا نيونغو التي حازت جائزة اوسكار افضل ممثلة في دور ثانوي هذه السنة احدى بطلات فيلم "ستار وورز 7" الذي من المقرر ان يعرض في كانون...
لوبيتا نيونغو تشارك في فيلم "ستار وورز"

ستكون الممثلة المكسيكية-الكينية لوبيتا نيونغو التي حازت جائزة اوسكار افضل ممثلة في دور ثانوي هذه السنة احدى بطلات فيلم “ستار وورز 7” الذي من المقرر ان يعرض في كانون الاول/ديسمبر 2015.

وسرت شائعات منذ اسابيع عدة بشأن لوبيتا نيونعو التي حازت اوسكار افضل ممثلة في دور ثانوي عن دورها في فيلم “12 ييرز ايه سلايف”.

وقد اختيرت ايضا غويندولين كريستي التي اشتهرت بفضل دورها في مسلسل “غايم اوف ثرونز” للمشاركة في هذا الجزء من “حرب النجوم” على ما اكد الموقع الرسمي ل”ستار وورز”.

وقالت رئيسة “لوكاس فيلم” كاثلين كينيدي “انا سعيدة جدا بانضمام لوبيتا وغويندولين الى فريق الجزء السابع انه لامر رائع ان نرى هذا الفريق الزاخر بالمواهب يتشكل”.

ولم ترشح اي تفاصيل عن دور الممثلتين في الفيلم.

ومن المقرر ان يبدأ عرض هذا الجزء من سلسلة الافلام الشهيرة في اميركا الشمالية في 18 ديسمبر 2015 . وقد بدأ التصوير وسط سرية تامة في منتصف ماي. ويشارك الممثلون الاصليون في السلسلة في هذا الجزء ايضا ومن بينهم هاريسون فورد وكاري فيشر ومارك هاميل.

وعرض الجزء الاول من “ستار وورز” في العام 1977. وقد حققت السلسلة 4,4 مليارات دولار من العائدات.

والجزء السابع من “ستار وورز” يتبع زمنيا “ريترن اوف ذي جداي” الذي عرض في العام 1983.

الفئات
ثقافة و فن

ذات صلة