بلال: معنديش مع الفيسبوك

قال الشاب بلال بأنه ليس لديه حساب بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وبأنه لا يتابع ما ينشر عنه سواء بالفيسبوك أو بباقي المواقع الأخرى....
بلال: معنديش مع الفيسبوك

قال الشاب بلال بأنه ليس لديه حساب بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وبأنه لا يتابع ما ينشر عنه سواء بالفيسبوك أو بباقي المواقع الأخرى أكد بلال خلال ندوة صحافية أقيمت اليوم اللإثنين، بدار الفنون بالرباط، قبيل الحفل المزمع إحيائه الليلة، بالمنصة الشرقية بحي النهضة. أكد بأنه ليس ملمّا بالتكنولوجيا الحديثة، مضيفا:”ما عنديش مع الفيسبوك”. وأوضح بلال بأنه ينسى كلمة السر 300 ألف مرة. وذلك في رده على سؤال بخصوص رأيه حول ما أثير حول اغنية “يا البهايم” التي اداها ببرنامج جاري يا جاري بقناة ميدي 1، وأثارت الكثير من الجدل بلال قال أيضا خلال الندوة، التي عرفت حضورا لا بأس به لوسائل الاعلام العربية والاجنبية، بأنه لا يحبذ فكرة حمل العلم على الخشبة وهو يغني. مستشهدا بالولايات المتحدة الأمريكية التي قال بأنهم يضعون علمها فوق القمر وفي الأماكن التي ترفع الرأس ليضيف مازحا: “ماشي يكون الواحد عرقان ويغني ويحمل العلم ليمسح به العرق”. فالعلم حسب بلال له قيمته وقدسيته التي يجب أن تصان وترفع في أماكن ترفع الرأس

وعن الانتخابات، قال بلال بأن شعبيته الكبيرة في الغناء لا تخول له النجاح في الانتخابات إن شارك فيها. ويضيف ساخرا: “نقدر الى طلعت حتى أنا نخدّم عائلتي واحبابي وجيراني”.

اما طموح بلال فهو أن يرى العالم العربي سعيدا، وتعلو محياه الابتسامة مستشهدا بقول الرسول صلى الله عليه وسلم: “الابتسامة في وجه أخيك صدقة”.

خلال الندوة شدد بلال على ضرورة العمل الجاد والتقليل من الكلام غير المفيد. وتأسف بلال لكون المجتمع العربي في نظره كثير الكلام وقليل العمل: “للأسف حنا نتكلموا بزاف وما نخدموش”.

الفئات
ثقافة و فن

ذات صلة