مونديال 2014: ريبيري ضمن التشكيلة النهائية

ابقى المدرب ديدييه ديشان على مهاجم بايرن ميونيخ الالماني فرانك ريبيري ضمن التشكيلة النهائية للمنتخب الفرنسي المشاركة في نهائيات كأس العالم لكرة القدم المقررة في البرازيل...
مونديال 2014: ريبيري ضمن التشكيلة النهائية

ابقى المدرب ديدييه ديشان على مهاجم بايرن ميونيخ الالماني فرانك ريبيري ضمن التشكيلة النهائية للمنتخب الفرنسي المشاركة في نهائيات كأس العالم لكرة القدم المقررة في البرازيل

واختار ديشان ريبيري ضمن التشكيلة النهائية على الرغم من الشك الذي يحوم حول مشاركة الاخير بسبب معاناته من اصابة في أسفل الظهر.

وغاب ريبيري الاحد عن المباراة الودية التي تعادلت فيها فرنسا مع ضيفتها الباراغواي 1-1 في نيس ضمن استعدادتها لمونديال البرازيل، وسيحاول نجم بايرن جاهدا لكي يكون جاهزا من اجل المباراة التحضيرية الاخيرة ضد جامايكا الاحد المقبل.

ولم يجر ديشان اي تعديل على التشكيلة التي كان اعلنها في 12 ماي الماضي باستثناء حارس مرمى سانت اتيان ستيفان روفييه الذي حل مكان حارس مرمى مرسيليا ستيف مانداندا المصاب.

وتلعب فرنسا في النهائيات ضمن المجموعة الخامسة التي تضم ايضا سويسرا والاكوادور وهندوراس.

وهنا اللائحة الرسمية:

– للمرمى: هوغو لوريس (توتنهام الانكليزي) وستيفان روفييه (سانت اتيان) وميكايل لاندرو (باستيا)

– للدفاع: ماتيو ديبوشي (نيوكاسل الانكليزي) ولوكاس ديني (باريس سان جرمان) وباتريس ايفرا (مانشستر يونايتد الانكليزي) ولوران كوسيلني وبكاري سانيا (ارسنال الانكليزي) والياكيم مانغالا (بورتو البرتغالي) ومامادو ساخو (ليفربول الانكليزي) ورافائيل فاران (ريال مدريد الاسباني).

– للوسط: يوهان كاباي وبليز ماتويدي (باريس سان جرمان) وكليمان غرينييه (ليون) وبول بوغبا (يوفنتوس الايطالي) وريو مافوبا (ليل) وموسى سيسوكو (نيوكاسل) وماتيو فالبوينا (مرسيليا)

– للهجوم: كريم بنزيمة (ريال مدريد الاسباني) واوليفييه جيرو (ارسنال) وانطوان غريزمان (ريال سوسييداد الاسباني) وفرانك ريبيري (بايرن ميونيخ الالماني) ولويك ريمي (نيوكاسل).

الفئات
الرياضة

ذات صلة