تفاصيل الموسم الجديد لأكاديمية باري سان جرمان في مازاكان

تحل أكاديمية باريس سان جرمان للموسم الثاني على الـتوالي بمنتجع مازاكان ابتداء من فاتح يونيو 2014, بحيث تستقبل المنخرطين من 6 إلى 16 سنة الذين سوف يحظون بتدريبات...
تفاصيل الموسم الجديد لأكاديمية باري سان جرمان في مازاكان

تحل أكاديمية باريس سان جرمان للموسم الثاني على الـتوالي بمنتجع مازاكان  ابتداء من فاتح يونيو 2014, بحيث تستقبل المنخرطين من 6 إلى 16 سنة الذين سوف يحظون بتدريبات من طرف مدربين يقدمون الخبرة  التقنية  لأكاديمية باري سان جرمان، و على رأسهم بانجمان هوري ,المدرب المساعد لفريق تحت 17 سنة.

و بالنسبة لموسم 2014 , يقدم مازاكان  للمشتركين عروضا مغرية من خلال برنامج فريد من نوعه بكلفة 3950 درهــم فقـط، حيث سيدوم هذا البرنامـج من يونيـو إلى شتنبر 2014 ,من الأربعاء إلى الأحـد, كما سيُتوّج البرنامج  بشهــادة رسمية مسلمة من طرف أكاديمية باري سان جرمان.

وفي هذا الإطار، أكد فابيان أليغري، مدير التسويق بباري سان جيرمان، أن هذه الأكاديمية هي السادسة من نوعها التي يفتحها الفريق الفرنسي عبر العالم، وأنها تسعى مثل جميع الأكاديميات إلى الترويج لصورة النادي وجعله، بطبيعة الحال، علامة تجارية على غرار ما قامت به العديد من الأندية الأخرى، سواء تعلق الأمر برياضة كرة القدم أو رياضات أخرى.

 

الفئات
ثقافة و فن

ذات صلة