“الموندو”: ميراندا قد ينضم إلى البلوغرانا

كدت الصحيفة الكتالونية المقربة من أسوار فريق إفسي برشلونة “الموندو ديبورتيفو” أن فريق البلوغرانا جاد في مساعيه للتعاقد مع النجم البرازيلي لفريق أتليتكو مدريد المدافع جواو ميراندا في موسم...
“الموندو”: ميراندا قد ينضم إلى البلوغرانا

كدت الصحيفة الكتالونية المقربة من أسوار فريق إفسي برشلونة “الموندو ديبورتيفو” أن فريق البلوغرانا جاد في مساعيه للتعاقد مع النجم البرازيلي لفريق أتليتكو مدريد المدافع جواو ميراندا في موسم الإنتقالات الصيفية القادمة.

وكشفت الصحيفة الكتالونية أن وكيل النجم ميراندا قد إجتمع مع أعضاء من إدارة الفريق الكتالوني من أجل التوصل إلى إتفاق ينضم بموجبه المدافع البرازيلي إلى كتيبة المدرب الإسباني لويس إنريكي في الصيف.

وأضافت ذات الصحيفة أن المتألق ميراندا قد ينضم إلى وصيف بطل الدوري الاسباني الدرجة الأولى في صفقة وصفتها الصحيفة بالمفاجأة، وذلك رغبة في من الفريق الكتالوني في إجراء حملة التجديد التي يعتزم الفريق القيام بها في الميركاتو الصيفي القادم.

وتجدر الإشارة، أن تقارير إعلامية سابقة أشارت إلى أن فريق البرسا يرغب أيضا في التعاقد مع النجم الإسباني الشاب لفريق الإتليتكو كوكي ليكون البديل المستقبلي والمثالي للنجم تشافي هيرنانديز في القادم من مواسم.

الفئات
الرياضة