إفريقيا للمحروقات تطلق نوعا جديدا من الوقود

أعلن المدير العام لشركة إفريقيا للمحروقات ، سعيد البغدادي عن إطلاق جيل جديد من وقود الغازوال في السوق الوطنية، يتضمن تركيبة جديدة تساعد على الاقتصاد في كميات المحروقات التي...
إفريقيا للمحروقات تطلق نوعا جديدا من الوقود

أعلن المدير العام لشركة إفريقيا للمحروقات ، سعيد البغدادي عن إطلاق جيل جديد من وقود الغازوال في السوق الوطنية، يتضمن تركيبة جديدة تساعد على الاقتصاد في كميات المحروقات التي تستهلكها السيارات

.وقال المدير العام لإفريقيا ، إن هذا النوع الجديد من المحروقات الذي أطلق عليه اسم “غازوال باور ماكس 50″، موجه للسيارات  كيفما كان عمرها.

وقال المتحدث إن غازوال ” 50 باور ماكس” تم تطويره مع خبراء عالميين متخصصين، للاستجابة لحاجيات السوق المغربي، الذي يتميز بهيمنة السيارات  المستعملة لمادة الغازوال،  مما يجعل التركيبة الجديدة الحل الأمثل لمواجهة الإنهاك الذي يتعرض له  المحرك بعد مرور سنوات  على استخدامه.

وأكد البغدادي أن غازوال “50 باور ماكس” سيمكن من الاستجابة لانتظارات السائقين المغاربة، والمحافظة على محركات سياراتهم سواء القديمة أو الحديثة التي تتطلب عناية خاصة.

وأشار نفس المسؤول إلى أن إفريقيا، التي تمتلك 470 محطة وقود بالمغرب، ستقوم بتشييد 80 محطة خلال الأربع سنوات المقبلة، وستخصص غلافا استثماريا سنويا يبلغ 350 مليون درهم،  مضيفا أن “التوسع سيشمل تشييد محطات جديدة للتخزين في مراكش وفاس”.

الفئات
أخبار المغرب

ذات صلة