فنادق ومنتجعات موﭭنبيك تستحوذ على إدارة فندق مميز بمدينة الدار البيضاء

أعلنت تعلن مجموعة فنادق ومنتجعات موﭭنبيك عن سعادتها بالاستحواذ على إدارة فندق' هوسا كازابلانكا بلازا' المكوّن من 184 غرفة. ويتميز بموقعه في قلب الحي الإقتصادي بالمدينة. يعتبرالان...
فنادق ومنتجعات موﭭنبيك تستحوذ على إدارة فندق  مميز بمدينة الدار البيضاء

أعلنت  تعلن مجموعة فنادق ومنتجعات موﭭنبيك عن سعادتها بالاستحواذ على إدارة فندق’ هوسا كازابلانكا بلازا’ المكوّن من 184 غرفة.  ويتميز بموقعه في قلب الحي الإقتصادي بالمدينة. يعتبرالان  فندق موﭭنبيك كازابلانكا ثالث فنادق مجموعة الفنادق الراقية  في المغرب ، ذلك المقصد المميز بتاريخه و صخبه و الوانه ، ذلك بالاضافة لفندقها في طنجة  الذي تم افتتاحه  في 2001  وفندق موﭭنبيك مراكش المزمع افتتاحه مع حلول عام 2015.

في هذا الصّدد، صرح ألان أودي نائب الرئيس الأول  لمجموعةفنادق ومنتجعات موﭭنبيك بإفريقيا قائلا  ” يستمر المغرب في النموكوجهة سياحية و تجارية  مميزة و ينعكس  ذلك  من خلال اهتمامنا بالتوسع في هذا السوقحيثيشكّل’ فندق موﭭنبيك كازابلانكا’ إضافة مهمّة  لتواجدنا بالمغرب و يعزز حضورنا  في ثلاث مدن مهمة  هي الدار البيضاء و مراكش و طنجة.

 

وحسب بلاغ توصلنا بنسخة منه، فقد تم تجديد فندق موﭭنبيك كازابلانكا  -من فئة خمس نجوم- سنة 2011   بشكل يمزج بين عصرية التصميم و توفير وسائل الراحة الحديثة مع الحرص على احترام التراث المحلي  و خلق جو من دفئ الترحيب المغربي التقليدي.يتواجد الفندق بأكبر مدن المغرب على  المحيط الأطلسي  و يتيح موقعه المتميز  للزوار الاستمتاع بجمال المدينة القديمة و كاتدرائية القلب المقدّس و ساحة محمد الخامس، فضلا عن سهولة الوصول لأبرز معالم المدينة كمسجد الحسن الثاني و حي الأحباس و الكورنيش. 

 و من جهته، أكّد عمر قليني، المدير العام  لفندق موﭭنبيك كازابلانكا  قائلا:  حرصا من التزامنا  باعلى معايير الجودة السويسرية العالية التي تشتهر بها فنادق ومنتجعات موﭭنبيك تعتزم الشركة إجراء بعض التحسينات  في أماكن مختلفة  بالفندقو ذلك اثناء استمرار تشغيله.

 

.

الفئات
ثقافة و فن

ذات صلة