فاخر يقدم فريقه التقني في غياب البوشحاتي

قدم محمد فاخر مدرب المنتخب الوطني المحلي طاقمه التقني خلال الندوة الصحفية التي عقدتها الجامعة الملكية لكرة القدم، صباح اليوم (الخميس)، بمركز الاستقبال بالرباط....
فاخر يقدم فريقه التقني في غياب البوشحاتي

قدم محمد فاخر مدرب المنتخب الوطني المحلي طاقمه التقني خلال الندوة الصحفية التي عقدتها الجامعة الملكية لكرة القدم، صباح اليوم (الخميس)، بمركز الاستقبال بالرباط.

وقد شملت اللائحة التقنية للمدرب الوطني، كلا من حفيظ عبد الصادق كمدرب مساعد،  عبد الله سليمان معد بدني ومصطفى الشادلي مدرب للحراس.

وقد كانت الجامعة ممثلة من قبل محمد حوران، بدلا من نور الدين البوشحاتي المسؤول الأول عن المنتخبات الوطنية، بعدما قدم اعتذاره للجميع بسبب التزاماته مع المنتخب الوطني الأول.

وقدم محمد فاخر الخطوط العريضة لمشروعه الكروي رفقة المنتخب المحلي، والذي سيعتمد بالأساس على التنسيق بينه وبين مختلف الأطر المشرفة على الفرق الوطنية، بكل أقسامها.

وصرح محمد فاخر في الندوة ذاتها، أن عقده مع الجامعة الملكية يمتد لأربع مواسم وبأهداف محددة، أولها التاهل إلى نهائيات كأس “الشان”، 2016، وكذا التأهل للمربع الذهبي لنهائيات 2018.

 كما أكد في نفس الصدد أنه قدم  تصورا كرويا على المدى المتوسط و البعيد  وضعه على طاولة الجامعة كمشروع كروي وطني و أن هذه الأخيرة يبقى لها حرية الاختيار في العمل به أو بمشروع آخر تراه مناسبا

الفئات
الرياضة

ذات صلة