مونديال 2014: المنتخب الالماني “مصدوم” بحادث سيارة

صدم المنتخب الالماني الذي يعسكر في شمال ايطاليا استعدادا لمونديال البرازيل 2014، بحادث سيارة حصل خلال تصويره اعلانا بمشاركة اثنين من لاعبيه...
مونديال 2014: المنتخب الالماني "مصدوم" بحادث سيارة

صدم المنتخب الالماني الذي يعسكر في شمال ايطاليا استعدادا لمونديال البرازيل 2014، بحادث سيارة حصل خلال تصويره اعلانا بمشاركة اثنين من لاعبيه

وذلك بحسب ما كشف مدير “ناسيول مانشافت” اوليفر بيرهوف الاربعاء. واعرب بيرهوف في مؤتمر صحافي عن “استياء” المنتخب حيال ما حصل مع الشخصين اللذين اصيبا خلال هذا الحادث، مشيرا الى ان سائقي السياراتين اضافة الى لاعبي المنتخب بينيديكت هويديس وجوليان دراكسلر يشعرون “حقا بالصدمة”، كما حال جميع اعضاء المنتخب بعد سماعهم بما حصل.

وحصل الحادث خلال تصوير اعلان خاص بصانع السيارات الالماني مرسيدس، الشريك الراعي للاتحاد الالماني لكرة القدم.

وكان هويديس على متن السيارة التي يقودها سائق سباقات “دي تي ام” باسكال ويهرلين عندما صدم الاخير سائحا المانيا قام بتخطي الحاجز الامني الذي وضع في مكان تصوير الاعلان من اجل الحصول على توقيع وصور مع اللاعب.

اما دراكسلر فكان جالسا الى جانب سائق فورمولا واحد نيكو روزبرغ الذي كان يقود امام ويهرلين.

واصيب خلال الحادث رجل امن لكن اصابته سطحية، خلافا للسائح البالغ من العمر 63 عاما الذي كان في حالة خطرة لكنه تجاوزها بحسب ما اكدت وكالة “سيد” الالمانية الرياضية، دون ان يتم تحديد نوعية الاصابة التي يعاني منها هذا الرجل.

واشار بيرهوف الى ان هويديس ودراكسلر طلبا التحدث مع الطبيب النفسي للمنتخب بعد عودتهما الى الفندق.

الفئات
الرياضة