الرجاء يغير وجهته لإسبانيا ويعسكر بالجديدة قبل رمضان

اضطر فريق الرجاء البيضاوي إلى تغيير وجهته من تركيا حيث كان ينوي تنظيم تجمعه التدريبي إلى ماربيا بأسبانيا، حسب ما أكده مصدر رجاوي مسؤول....
الرجاء يغير وجهته لإسبانيا ويعسكر بالجديدة قبل رمضان

اضطر فريق الرجاء البيضاوي إلى تغيير وجهته من تركيا حيث كان ينوي تنظيم تجمعه التدريبي إلى ماربيا بأسبانيا، حسب ما أكده مصدر رجاوي مسؤول.

وبرر الأخير سبب تغيير وجهته الفريق من تركيا إلى اسبانيا بسبب فشل الفريق في الحجز بالمركز الرياضي الذي كان ينوي الإقامة به، والذي سبق أن نظم به التجمع التدريبي خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية.

وسينظم الرجاء تجعه التدريبي بماربيا بداية من فاتح غشت المقبل إلى 10 منه، قبل أن يعود للدار البيضاء حيث ينتظر أن يشارك في دوري المرحوم النتيفي الذي ينظمه فريق الراسينغ البيضاوي.

وقرر الرجاء البيضاوي تنظيم تجمع تدريبي أول قبل رمضان بملعب الغولف بالجديدة، بداية من 15 من الشهر المقبل  إلى غاية 28 من الشهر نفسه.

وسيتأخر لاعبو الرجاء الذين يوجودن حاليا رفقة المنتخب الوطني المغربي بالبرتغال في الالتحاق بتجمع الرجاء بالجديدة، إذ سيستفيدون من بعض أيام راحة إضافية على اعتبار ان ارتباطهم بالمنتخب الوطني سيؤخر استفادتهم من العطلة الصيفية.

وينتظر الرجاء عودة لاعبيه من البرتغال للحسم في مستقبل بعضهم إذ ينوي الفريق مفاوضة عصام الراقي لتجديد عقده، إلى جانب خالد العسكري، بينما بات ياجور قريبا من مغادرة الفريق.

الفئات
الرياضة

ذات صلة