بعد أن قاطع منتوجاتها..”دانون” ترد على رئيس الحكومة

بعد أن قاطع منتوجاتها: شركة "دانون" ترد على رئيس الحكومة.. إذ عبرت شركة "سانترال ليتيير"، في بيان، عن استغرابها لسلوك رئيس الحكومة، عبد الإله بن كيران، الذي تظاهر في...
بعد أن قاطع منتوجاتها.."دانون" ترد على رئيس الحكومة

بعد أن قاطع منتوجاتها: شركة “دانون” ترد على رئيس الحكومة.. إذ عبرت شركة “سانترال ليتيير”، في بيان، عن استغرابها لسلوك رئيس الحكومة، عبد الإله بن كيران، الذي تظاهر في تجمع خطابي بالسخط من ارتفاع أسعار أربعة مواد حليبية لا تمثل حسب الشركة سوى 15 في المئة من إجمالي منتوجات مركزية الحليب الرائجة في السوق الوطنية. وتساءلت الشركة عن تناقض سلوك ابن كيران مع مواقف حكومته المدافعة عن قرارات اللجوء إلى رفع أسعار المحروقات والزيادة في الأجور وغيرها من التدابير التي أثقلت كاهل المقاولات بتكاليف إضافية في الإنتاج والعمل.

– التلفزيون والدين: الحرب تنطلق وأسماء وازنة تخرج عن صمتها.. حيث خرجت أسماء وازنة عن صمتها ضد ما أسمته محاولة فرض مرجعية دينية وأخلاقية على وسائل الإعلام العمومية، ووقعت هذه الأسماء عريضة غاضبة حذرت فيها من أن الإعلام العمومي يتعرض لهجمة منهجية تحاول إفراغه من مضمونه التنويري وربطه بأبعاد أخلاقية غايتها فرض الهيمنة والسيطرة.

– الوظيفة العمومية: مبدع يعلن نهاية التشغيل والتعاقد هو الحل.. حيث من المرتقب أن يكشف قريبا محمد مبدع، الوزير المكلف بالوظيفة العمومية وتحديث الإدارة، عن إجراءات حكومية غير مسبوقة في تاريخ الوظيفة العمومية من شأنها جر غضب المركزيات النقابية. ومن أبرز هذه الإجراءات مرسوم حول التشغيل بواسطة العقود في الوظيفة العمومية ومراجعة نظامها الأساسي.

الفئات
أخبار المغرب

ذات صلة