روما يضيق الخناق على المهدي بنعطية

انتقل الدولي المهدي بنعطية نحو العاصمة الإيطالية روما، من أجل مجالسة مسؤولي نادي روما رفقة وكيل أعماله، حول مستجدات عقده وعن مصير العروض التي انهالت عليه قبل نهاية الموسم...
روما يضيق الخناق على المهدي بنعطية
انتقل الدولي المهدي بنعطية نحو العاصمة الإيطالية روما، من أجل مجالسة مسؤولي نادي روما رفقة وكيل أعماله، حول مستجدات عقده وعن مصير العروض التي انهالت عليه قبل نهاية الموسم الكروي الحالي.

هذا، وقد سبق وأن صرح المدافع الدولي المهدي بنعطية، خلال تجمعه الإعدادي رفقة المنتخب الوطني بمدينة فارو البرتغالية، أن المفوضات مع مجلس إدارة نادي روما حول تجديد عقده وفق شروط جديدة، لم تعرف أي تقدم مملوس، وأن مسوؤلي النادي رفضوا كل المقترحات، هذا في الوقت الذي تشير فيه بعض الأنباء، إلى أن نادي روما الإيطالي، رفع من قيمة اللاعب المالية، لتصل إلى 40 مليون أورو، لمن يريد الاستفادة من خدماته.

ومعلوم، أن العديد من العديد من أندية القارة العجوز دخلت في صراع من أجل الفوز بصفقة المهدي بنعطية، كما جاء على لسانه في العديد من خرجاته الإعلامية، ويتعلق الأمر بنادي برشلونة الإسباني إضافة إلى مان سيتي الإنجليزي، فضلا عن نادي تشيلسي الذي أبدى رغبته في الاستفادة من خدمات الدولي بنعطية.

كما أشار الدولي بنعطية، أن الأمور المتعلقة بمصيره رفقة نادي روما، ستعرف العديد من المتغيرات خلال الأيام القليلة القادمة، الشيء الذي استوجب على الناخب الوطني بادو الزاكي، منحه رخصة استثنائية ليغيب عن مباراة أنغولا الودية مع احتمال غياب كذلك عن مباراة روسيا المقرر إجراؤها يوم 6 يونيو القادم.

الفئات
الرياضة