طوطال المغرب تطلق قافلة ELF 2014

عادت زيوتELF بقوة إلى السوق المغربية بشكل مباشر في أوساط المهنيين، من خلال جولة وطنية كبيرة. وفي هذا الإطار، سيقدم اختصاصيو هذه العلامة التجارية مجموعة المنتجات الجديدة ELF مع...
طوطال المغرب تطلق قافلة ELF 2014

عادت زيوتELF بقوة إلى السوق المغربية بشكل مباشر في أوساط المهنيين، من خلال جولة وطنية كبيرة. وفي هذا الإطار، سيقدم اختصاصيو هذه العلامة التجارية مجموعة المنتجات الجديدة ELF مع عروض تفصيلية تؤكد الجودة العالية للمنتجات والتكنولوجيا العالية التي أخرجتها المنافسة. وستجوب قافلة ELF ابتداء من 23 أبريل، ولحوالي 70 يوما، أكبر مدن المملكة لملاقاة المهتمين بالخصائص التقنية ومتاجر قطع الغيار والميكانيكيين والكاراجات المختصة، وذلك بدعم من فريق من الموزعين ورؤساء القطاعات إضافة إلى فريق من المروجين الحاملين لقيم الخبرة والشغف بالسيارات.

وذكر بلاغ توصل موقعنا بنسخة منه أن هذه القافلة تطمح بالدرجة الأولى إلى الترويج للعلامة التجارية قصد توسيع التغطية التجارية،كما أنها ستعرض مجموعة منتجات ELF من خلال تسويقها بالمتاجر ووضع اللوازم الإشهارية بأماكن البيع موازاة مع عرض خاص للرفع من المبيعات. كما ستمكن هذه القافلة من تكوين البائعين والمهتمين بالخصائص التقنية حول المزايا التقنية لزيوت ELF من خلال دورات تكوينية سيستفيد منها مهنيو السيارات بفضل شاحنة مجهزة لعرض تقديم تفاعلي يخص جميع المنتجات المتوفرة.

ويتم توزيع العلامة التجارية ELF، وهي في ملكية مجموعة طوطال، حصريا من طرف طوطال المغرب، وتأتي لتكملة الجهاز التسويقي للمجموعة في قطاع منتجات صيانة السيارات بفضل موقعها كعلامة تجارية ذات قيمة عالية لدى المهنيين والتي تحظى، تاريخيا، بإعجاب المستهلكين المغاربة.

                     

 

الفئات
أخبار المغرب

ذات صلة