وداد فاس و جمعية سلا يودعان البطولة الاحترافية

ودع فريقا الوداد الفاسي و الجمعية السلاوية البطولة الوطنية الاحترافية لأندية القسم الأول لكرة القدم بعد تعادل الأول مع مضيفه الكوكب المراكشي (2-2) وانهزام الثاني....
وداد فاس و جمعية سلا يودعان البطولة الاحترافية

ودع فريقا الوداد الفاسي و الجمعية السلاوية البطولة الوطنية الاحترافية لأندية القسم الأول لكرة القدم بعد تعادل الأول مع مضيفه الكوكب المراكشي (2-2) وانهزام الثاني أمام مضيفه حسنية أكادير (2-1) برسم منافسات الدورة الثلاثين الأخيرة التي أقيمت اليوم الأحد.

وسجل هدفي فريق الوداد الفاسي، الذي عانى الأمرين هذا الموسم على غرار الموسم الماضي، كل من رشيد تيبركانين (د41) وعبد العالي باهي (د50)، فيما وقع هدفي الكوكب المراكشي كل من محسن هيداكة (د82) وعدنان سرحان (89 ض ج) .

ورفع الفريق الثاني لمدينة فاس عقب هذا التعادل وهو الحادي العشر في الموسم مقابل خمسة انتصارات و14 هزيمة رصيده إلى 26 نقطة في المركز الأخير، فيما أصبح رصيد الفريق المراكشي 48 نقطة في المركز الثالث بعد تحقيقه التعادل 15 في الموسم مقابل 11 فوزا وأربع هزائم .

أما فريق الجمعية السلاوية الذي مني بالهزيمة ال13 في الموسم مقابل ستة انتصارات و11 تعادلا والذي كان بحاجة إلى الفوز لإنقاذ موسمه، فتجمد رصيده عند 29 نقطة في المركز الخامس عشر قبل الأخير .

وكان الفريق السلاوي متقدما منذ الدقيقة الثانية بواسطة محمد حمدان غير أنه لم يتمكن من الحافظ على التقدم بعد أن تلقت شباكه هدفين في الدقيقة 50 بواسطة جمال لعبيدي والإيفواري زومانا كوني في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع (90+1)، الذي رفع رصيده إلى 12 هدفا ليتوج هدافا للبطولة . وسيخلف فريقا الوداد الفاسي والجمعية السلاوية في القسم الوطني الثاني كل من الاتحاد الزموري للخميسات وشباب أطلس خنيفرة اللذين التحقا بأندية البطولة الوطنية الاحترافية للقسم الأول .

الفئات
الرياضة

ذات صلة