القبض في يومين على أزيد من 550 شخصا بالدار البيضاء

تمكنت مصالح الشرطة القضائية ومصالح الأمن العمومي بولاية أمن الدار البيضاء، يومي الأربعاء والخميس الماضيين، في إطار الحملات الأمنية واسعة النطاق، من إلقاء القبض على 558 شخصا....
القبض في يومين على أزيد من 550 شخصا بالدار البيضاء
تمكنت مصالح الشرطة القضائية ومصالح الأمن العمومي بولاية أمن الدار البيضاء، يومي الأربعاء والخميس الماضيين، في إطار الحملات الأمنية واسعة النطاق، من إلقاء القبض على 558 شخصا.

وأوضح بلاغ للخلية الولائية للتواصل التابعة لولاية أمن الدار البيضاء الكبرى أن هؤلاء الأشخاص، تم القبض عليهم في جرائم متنوعة بمختلف القطاعات الخاضعة لنفوذ هذه الولاية الأمنية. وأن هذه العملية، التي تندرج ضمن المخطط الأمني القاضي بملاحقة المبحوث عنهم أو المتورطين في قضايا تتعلق أساسا بالاتجار في المخدرات والسرقات وغيرها، تكللت بإيقاف 283 شخصا مبحوث عنهم ومنهم من ضبط في حالة تلبس بارتكاب مجموعة من الجرائم.

وأضاف أنه خلال نفس الفترة سجلت مختلف مصالح شرطة السير والجولان بولاية أمن الدار البيضاء بدورها، 2739 مخالفة، تم على إثرها إيداع 448 سيارة و610 دراجة نارية وعادية و13 ثلاثية العجلات بالمحجز البلدي.

وأشار المصدر ذاته إلى أنه تم سحب 1541 رخصة سياقة من مجموعة من مرتكبي هذه المخالفات، مضيفا أن المبلغ الإجمالي المحصل من المخالفات الجزافية والتصالحية خلال 48 ساعة ناهز 127ر1 مليون درهم.

الفئات
الحوادث

ذات صلة