توقيف 71 شخصا لترويج صور اباحية لاطفال

اوقفت الشرطة الاميركية في نيويورك 71 شخصا من بينهم رجل دين يهودي وشرطيان وممرضان وقائد في الكشافة بتهمة شراء أو ترويج صور ومقاطع اباحية يظهر فيها اطفال، بحسب ما...
توقيف 71 شخصا لترويج صور اباحية لاطفال
اوقفت الشرطة الاميركية في نيويورك 71 شخصا من بينهم رجل دين يهودي وشرطيان وممرضان وقائد في الكشافة بتهمة شراء أو ترويج صور ومقاطع اباحية يظهر فيها اطفال، بحسب ما اعلنت السلطات الاربعاء.

واطلق على هذه العلمية اسم “كايرين”، وقد استهدفت اشخاصا ينتجون أو يوزعون صورا ومقاطع اباحية، وهي الاهم من نوعها في تاريخ مدينة نيويورك، وفق السلطات.

ويعمل قائد الكشافة الموقوف مدربا للبايسبول، ويشغل الضابط منصب آمر الشرطة في منطقته، ومن بين الموقوفين الباقين من يعمل في قطاع الصحة.

وقالت السلطات في بيان “ان حجم الافراد المشتبه فيهم يثير الصدمة، كما ان نوع المهن التي يمارسونها يبعث على الصدمة ايضا، بحيث لم يعد ممكنا ان نحصر المتحرشين بالاطفال بالعاطلين عن العمل والخارجين عن القانون فقط”.

وجرت التوقيفات بين الرابع والخامس عشر من ايار/مايو، ونفذت الشرطة 87 مداهمة اسفرت عن ضبط 600 جهاز كومبيوتر وجهاز لوحي وهاتف ذكي ومفتاح ناقل للبيانات (يو أس بي)، تحتوي على عشرات الالاف من الصور والمقاطع التي يظهر فيها اطفال بأشكال اباحية.

الفئات
دولي

ذات صلة