ريبيري: البرازيل آخر مشاركة لي بالمونديال

قال مهاجم منتخب فرنسا لكرة القدم، فرانك ريبيري، لإذاعة "أر تي إل" إن "مونديال 2014 في البرازيل سيكون آخر مشاركة لي في كأس العالم"....
ريبيري: البرازيل آخر مشاركة لي بالمونديال

قال مهاجم منتخب فرنسا لكرة القدم، فرانك ريبيري، لإذاعة “أر تي إل” إن “مونديال 2014 في البرازيل سيكون آخر مشاركة لي في كأس العالم”.

وأضاف ريبيري الذي سيلتحق، الثلاثاء، بالمعسكر التدريبي للمنتخب الفرنسي في كليرفونتين: “ستكون آخر مشاركة لي بكأس العالم. يجب أن نذهب إلى البرازيل لتحقيق نتائج جيدة، ومحاولة الفوز بكأس العالم، بكل بساطة”.

ويخوض ريبيري في البرازيل نهائيات كأس العالم للمرة الثالثة بعدما تألق في الأولى في 2006 في ألمانيا عندما بلغ المباراة النهائية مع المنتخب الأزرق وخسرها أمام إيطاليا (1-1 بعد التمديد، و3-5 بركلات الترجيح)، والثانية في جنوب إفريقيا عام 2010 والتي خرجت منها فرنسا من الدور الأول مع فضيحة معسكر كنيسنا عندما أضرب اللاعبون عن التدريب.

وإذا كان ريبيري (31 عاما) لا ينوي المشاركة في كأس العالم المقبلة في روسيا، حيث سيكون عمره 35 عاما، فإنه سيكون جاهزا للمشاركة في نهائيات كأس أوروبا المقررة في فرنسا عام 2016، طالما لم يعلن اعتزاله اللعب دوليا.

ولعب ريبيري 81 مباراة دولية حتى الآن، سجل خلالها 16 هدفا.

وحقق ريبيري مع فريقه بايرن ميونيخ ثنائية هذا الموسم (الدوري والكأس المحليان)، إلا أنه أخفق في المساهمة في الاحتفاظ بلقب بطل مسابقة دوري أبطال أوروبا.

الفئات
الرياضة