كولومبيا تنتظر فالكاو حتى “اللحظة الأخيرة”

سينضم المهاجم راداميل فالكاو إلى تشكيلة منتخب كولومبيا المشاركة في كأس العالم بالبرازيل الشهر المقبل، رغم أنه يتعافى من إصابة في أربطة الركبة، حسبما أعلن الاتحاد الكولومبي لكرة القدم....
كولومبيا تنتظر فالكاو حتى "اللحظة الأخيرة"

سينضم المهاجم راداميل فالكاو إلى تشكيلة منتخب كولومبيا المشاركة في كأس العالم بالبرازيل الشهر المقبل، رغم أنه يتعافى من إصابة في أربطة الركبة، حسبما أعلن الاتحاد الكولومبي لكرة القدم.

وسيعلن الموقف النهائي لمشاركة فالكاو في المونديال من عدمها في الثاني من يونيو المقبل، قبل 10 أيام من انطلاق المونديال.

وقال الاتحاد في بيان: “سينضم راداميل فالكاو إلى زملائه في بوينس أيرس. في الوقت الحالي يواصل المهاجم تدريباته البدنية في ناديه موناكو”.

ووضع هذا حدا لشائعات ذكرت أن فالكاو كان في طريقه إلى بوغوتا للإعلان عن غيابه عن كأس العالم في البرازيل بسبب عدم تعافيه من آثار جراحة في أربطة الركبة.

وسجل فالكاو (28 عاما) 9 أهداف في 13 مباراة في التصفيات، بعدما احتلت كولومبيا المركز الثاني وراء الأرجنتين، لكنه أصيب في أربطة الركبة خلال مباراة مع موناكو في كأس فرنسا خلال يناير الماضي.

وكان المدرب الأرجنتيني خوسيه بيكرمان أعلن هذا الشهر ضم فالكاو إلى التشكيلة المبدئية المكونة من 30 لاعبا، تتقلص إلى 23 مطلع الشهر المقبل.

وستلعب كولومبيا مباراتين وديتين مع السنغال يوم 31 مايو الجاري ثم مع الأردن في السادس من يونيو، قبل سفر الفريق إلى البرازيل.

وأوقعت القرعة كولومبيا في المجموعة الثالثة بكأس العالم التي تنطلق يوم 12 يونيو إلى جانب اليونان وكوت ديفوار واليابان.

الفئات
الرياضة