الوداد يفاجئ الشرايبي برفض تجديد انخراطه

رفضت لجنة المصادقة على الانخراط بفريق الوداد قبول طلب إدريس الشرايبي، المسير السابق بالفريق، بتجديد انخراطه بالفريق الأحمر، لرغبته في الترشح لخلافة عبد الإله أكرم، في منصبه رئيسا للفريق...
الوداد يفاجئ الشرايبي برفض تجديد انخراطه
رفضت لجنة المصادقة على الانخراط بفريق الوداد قبول طلب إدريس الشرايبي، المسير السابق بالفريق، بتجديد انخراطه بالفريق الأحمر، لرغبته في الترشح لخلافة عبد الإله أكرم، في منصبه رئيسا للفريق الأحمر.

وفاجأ أعضاء من المكتب المسير للوداد الشرايبي بقرار رفض انخراطه، حسب ما أكده مصدر ودادي مسؤول، بحجة عدم اكتمال ملفه، علما أن باب الانخراط أغلق بالفريق الأحمر.

وأكد المصدر الودادي أن الشرايبي حتى في حال انخراطه بالوداد لن يكون من حقه الترشح لرئاسة الفريق الأحمر على اعتبار أنه جمد انخراطه لسنوات بالوداد، وأن القانون لجديد يفرض عليه أن يكون منخرطا لسنتين على الأقل متتاليتين، وهو الشرط الذي لا يتوفر عليه الشرايبي حاليا.

بالمقابل أكد مصدر مقرب من الشرايبي، أن الأخير قرر اللجوء إلى الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم لمطالبتها بإنصافه وقبول انخراطه بالوداد، مؤكدا أن ملفه قانوني ومكتمل الوثائق.

واستغرب المصدر القريب من الشرايبي لرفض انخراطه بالوداد مادام أنه غير مؤهل للترشح لرئاسة الفريق الأحمر، مضيفا، أن رفض انخراطه دليل على تخوف مسؤولي الوداد من فوزه بالرئاسة.

وينافس الشرايبي كل من سعيد الناصري، نائب رئيس الوداد حاليا، وعبد الرحيم الوازاني، المستشار السابق لمنصف بلخياط، وزير الشباب والرياضة سابقا.

الفئات
الرياضة

ذات صلة