أوباما يتسبب بإلغاء زفاف عروسين

ألغى رجل بريطاني حفل زفافه المقرر في قاعة بلدية كارديف عاصمة ويلز، بعد أن طلب منه موظفوها نقله إلى مكان آخر لأن الرئيس الأمريكي باراك أوباما، سيتناول طعام العشاء...
أوباما يتسبب بإلغاء زفاف عروسين
ألغى رجل بريطاني حفل زفافه المقرر في قاعة بلدية كارديف عاصمة ويلز، بعد أن طلب منه موظفوها نقله إلى مكان آخر لأن الرئيس الأمريكي باراك أوباما، سيتناول طعام العشاء فيه.

وقالت صحيفة (دايلي ميل) أمس الاثنين، إن سام هولاند (28 عاماً) وخطيبته كريستي (25 عاماً)، خططا لعقد زفافهما في القاعة الكبرى بمبنى بلدية كارديف في شتنبر المقبل، لكنهما فوجئا حين طلب موظفو البلدية منهما نقل حفل زواجهما إلى مكان آخر بعد أن أبلغوهما بأن الرئيس أوباما سيتناول طعام العشاء فيها في اليوم نفسه.

وأضافت أن موظفي البلدية وافقوا على ترتيب مكان جديد لزفاف سام وكريستي في اليوم نفسه في بيت عمدة كارديف، بعد حجز القاعة الكبرى لمأدبة العشاء التي ستقيمها الحكومة البريطانية تكريماً لقادة دول منظمة حلف شمال الأطلسي (ناتو) المشاركين في قمة الحلف التي تستضيفها ويلز في شتنبر المقبل.

ونسبت الصحيفة إلى كريستي قولها إنها ‘تلقت رسالة من مجلس بلدية كارديف تبلغها فيها بأن القاعة الكبرى والمناطق المحيطة بها سيتعذر الوصول إليها في اليوم المقرر لزفافها، بسبب قمة منظمة الأطلسي’.

الفئات
دولي

ذات صلة