تمبرلايك ولورد ينتزعان جوائز “بيل بورد”

تصدر مغني البوب الأميركي جاستن تيمبرليك والمغنية النيوزيلندية لورد وفريق موسيقى الروك إيماجين دراجونز منبين قائمة الفائزين الأوائل بجوائز بيلبورد الموسيقية في الحفل الذي أقيم الأحد في لاس فيغاس....
تمبرلايك ولورد ينتزعان جوائز "بيل بورد"

تصدر مغني البوب الأميركي جاستن تيمبرليك والمغنية النيوزيلندية لورد وفريق موسيقى الروك إيماجين دراجونز منبين قائمة الفائزين الأوائل بجوائز بيلبورد الموسيقية في الحفل الذي أقيم الأحد في لاس فيغاس.

في حين ظهر نجم موسيقى البوب الراحل مايكل جاكسون وأدى أغنية جديدة كما أدى رقصة وذلك من خلال هيئته المصممة بالكمبيوتر.

وكرم حفل الجوائز السنوي تيمبرليك عن ألبومه (ذا 20/20 إكسبيرينس ) الذي أصدره العام الماضي بجائزة أفضل ألبوم من ألبومات بيلبورد المئتين.

وقبل المغني البالغ من العمر 33 عاما والذي يقوم حاليا بجولة في أوروبا ولم يحضر الحفل الجائزة وألقى كلمة مسجلة مع فرقته المرافقة له في الجولة وغنى أغنية (ثانك يو ) المشوبة بالشجن.

كما حصلت مغنية البوب المراهقة لورد البالغة من العمر 17 عاما على جائزة أحسن فنان صاعد ،وأحسن أغنية روك بأغنيتها (رويالز ) التي حصلت بها على جائزتين من جوائز غرامي في وقت سابق من العام الجاري.

وفاز فريق إيماجين دراجونز لموسيقى الروك الذي غنى أغنية (تيبتوي ) بجائزة أفضل ألبوم لموسيقى الروك في حين فاز مغنى موسيقى الريف لوك بريان بجائزة أفضل مغني لموسيقى الريف.

الفئات
ثقافة و فن

ذات صلة