فوز ريفر بليت بالدوري الأرجنتيني

اد فرناندو كافيناغي فريقه ريفر بليت للفوز بلقبه 35 في الدوري الأرجنتيني لكرة القدم، إثر تسجيله هدفين بمرمى كويلمس بالمباراة التي انتهت بخسارة مذلة للأخير 5-صفر الأحد....
فوز ريفر بليت بالدوري الأرجنتيني

اد فرناندو كافيناغي فريقه ريفر بليت للفوز بلقبه 35 في الدوري الأرجنتيني لكرة القدم، إثر تسجيله هدفين بمرمى كويلمس بالمباراة التي انتهت بخسارة مذلة للأخير 5-صفر الأحد.

وفاز ريفر بمسابقة النصف الثاني من الموسم، وهي واحدة من بطولتي دوري في الموسم الواحد، بفارق 5 نقاط عن بوكا جونيورز واستوديانتس وجودوي كروز الذين تقاسموا المركز الثاني.

ووسط جماهير متحمسة باستاد مونومنتال، تقدم ريفر في الدقيقة العاشرة عندما تابع كافيناغي كرة مرتدة بتسديدة في سقف المرمى بعد أن تصدى الحارس والتر بنيتز لتسديدة كارلوس كاربونيرو.

وواصل ريفر، صاحب الأرض، تفوقه في الدقيقة 25 عندما لمس قلب الدفاع جوناثان ميدانا الكرة برأسه لتمر أمام المرمى، وتصل للظهير الأيمن غابرييل ميركادو الذي وضعها في الشباك بضربة رأس.

وأحرز لاعب الوسط المدافع كريستيان ليديسما هدفا ثالثا رائعا في الدقيقة 63 بتسديدة من 30 مترا، قبل أن يضيف كافيناجي الهدف الرابع بعد سبع دقائق إثر تمريرة بينية مثالية من تيوفيلو جوتيريز.

وتوج جوتيريز مهاجم منتخب كولومبيا الذي سيشارك في كأس العالم أداء ريفر، وأنهى هجمة مرتدة في الوقت المحتسب بدل الضائع بالهدف الخامس بعد تمريرة من صانع اللعب مانويل لانتسيني.

الفئات
الرياضة