فيتا كلوب يفوز على الزمالك

فاز فيتا كلوب الكونغولي على ضيفه الزمالك المصري 2-1 الأحد في لوبومباشي في ختام الجولة الأولى من منافسات المجموعة الأولى من ربع نهائي مسابقة دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم....
فيتا كلوب يفوز على الزمالك

فاز فيتا كلوب الكونغولي على ضيفه الزمالك المصري 2-1 الأحد في لوبومباشي في ختام الجولة الأولى من منافسات المجموعة الأولى من ربع نهائي مسابقة دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم.

وتقدم فيتا كلوب مبكرا وتحديدا في الدقيقة 18 عبر فيرمين ندومبي موبيلي مسجلا الهدف الأول في مرمى الزمالك في المسابقة حتى الآن عندما تلاعب بمحمود عبد الشافي داخل المنطقة وسدد الكرة بين ساقي الحارس عبد الواحد السيد.

ونجح الفريق المصري في إدراك التعادل بواسطة مؤمن زكرياء في الدقيقة 75 من مسافة قريبة بارتماءة رأسية إثر تمريرة عرضية من عبد الشافي، قبل أن يمنح إيمانويل نغوديكاما الفوز لأصحاب الأرض في الدقيقة 80 عندما تلقى كرة خلف المدافعين محمود فتح الله وياسر إبراهيم وتوغل داخل المنطقة قبل أن يسددها زاحفة على ياسر السيد.

وكان الهلال السوداني تغلب على مازيمبي الكونغولي الديمقراطي 1-صفر الجمعة في أم درمان في افتتاح الجولة الأولى.

ويلعب الزمالك على أرضه في الجولة المقبلة حيث يستضيف الهلال، ثم يحل ضيفا على مازيمبي في الثالثة، ويستضيف بعدها مازيمبي وفيتا على أرضه قبل أن يحل ضيفا على الهلال في الجولة السادسة والأخيرة.

الفئات
الرياضة