مانداندا يغيب عن منتخب فرنسا

قال رئيس نادي أولمبيك مرسيليا إن ستيف مانداندا حارس الفريق سيغيب عن نهائيات كأس العالم لكرة القدم بالبرازيل الشهر المقبل عقب إصابةالحارس الثاني لمنتخب فرنسا بكسر في إحدى فقرات...
مانداندا يغيب عن منتخب فرنسا

قال رئيس نادي أولمبيك مرسيليا إن ستيف مانداندا حارس الفريق سيغيب عن نهائيات كأس العالم لكرة القدم بالبرازيل الشهر المقبل عقب إصابةالحارس الثاني لمنتخب فرنسا بكسر في إحدى فقرات العنق خلال مباراةالفريق بالدوري المحلي أمس السبت.

ووجه مصطفى ياتاباري ضربة بركبته لوجه مانداندا في المباراة التي فاز فيها مرسيليا 1-صفر على غانغون في آخر جولة بالموسم المحلي.
              
وقال فنسنت لابروني رئيس النادي لاذاعة ار.ام.سي الفرنسية:”اشعر باحباط كبير لأجل الحارس الذي سيغيب عن بطولة مهمة كهذه.”
              
وقال كريستوف بودو طبيب أولمبيك مرسيليا لموقع النادي على الانترنت:”يعاني ستيف مانداندا من كسر في الفقرةالعنقية الأولى وخلع في فقرة أخرى. سيتطلب هذا تثبيته لدعامة حول الرقبة لمدة 3 أسابيع إضافة لفترة مماثلة سيقضيها في العلاج الطبيعي.”
              
وستنطلق نهائيات كأس العالم في 12 يونيو المقبل وستلعب فرنسا ضمن المجموعة الخامسة مع الاكوادور وسويسرا وهندوراس، وستستهل فرنسا مسيرتها في البطولة بلقاء هندوراس في 15 يونيو.
              
ومانداندا الذي خاض 16 مباراة دولية مع منتخب فرنسا هوالاختيار الثاني ضمن حراس فرنسا بعد القائد هوغو لوريس. 

وفي حال انسحاب مانداندا من التشكيلة سيحل ستيفان روفييه حارس سانت ايتيينبديلا. وكان المدرب ديدييه ديشان قد وضع روفييه في قائمة السبعة الاحتياطيين ضمن التشكيلة. 

 

 

الفئات
الرياضة

ذات صلة