ويستمر مسلسل تاعرابت مع المنتخب الوطني…

شكل عادل تاعرابت مهاجم نادي ميلانو الإيطالي، موضوع المدوة الصحفية التي نظمتها الجامعة الملكية لكرة القدم، صباح يومه (الجمعة)، لتقديم اللائحة الأولية للمنتحب الوطني تحت قيادة بادو الزاكي...
ويستمر مسلسل تاعرابت مع المنتخب الوطني...
شكل عادل تاعرابت مهاجم نادي ميلانو الإيطالي، موضوع المدوة الصحفية التي نظمتها الجامعة الملكية لكرة القدم، صباح يومه (الجمعة)، لتقديم اللائحة الأولية للمنتحب الوطني تحت قيادة بادو الزاكي

وقد فجر الزاكي مفاجأة صارخة بخصوص إسقاطه لمهاجم نادي ميلانو الإيطالي عادل تاعرابت من لائحة المشاركين في التجمع الإعدادي المزمع إجراؤه بالبرتغال ما بين 18 و29 من الشهر الجاري.

حيث برر بادو الزاكي موقفه، كون الدولي تاعرابت رفض الرد على مكالمات الناخب الوطني ورسائله القصيرة، فيما أكدت مصادر “منارة”، أن رفض تاعرابت نابع من كونه شعر بإحباط شديد من معاملة الزاكي له بمبدأ اللامساواة، حين خص المدافع المهدي بنعطية بزيارة له بروما، بينما اقتصر الزاكي رفقة مساعده مصطفى حجي بمراسلته عبر الرسائل القصيرة، وهو السبب ذاته، لرفض دعوة رشيد الطاوسي المدرب السابق للمنتخب الوطني.

وأمام هذا المعطى، فضل مهاجم نادي ميلانو البقاء رفقة ناديه، فيما أكد بادو الزاكي، أن اعتذار تاعرابت للجامعة ولوسائل الإعلام غير كاف لعودته إلى عرين “الأسود”.

الفئات
الرياضة

ذات صلة