جوكوفيتش إلى قبل نهائي روما

واصل نوفاك جوكوفيتش مسيرته نحو الفوز بثالث ألقابه في بطولة روما للتنس للأساتذة الجمعة رغم أنه بذل مجهودا شاقا للتغلب على الإسباني العنيد ديفيد فيرير 7-5 و4-6 و6-3 في...
جوكوفيتش إلى قبل نهائي روما

وبدأ “جوكو” مسيطرا تماما على المباراة بعدما تقدم 5-2 في المجموعة الافتتاحية قبل أن يدرك فيرير التعادل 5-5 ورغم خسارته للمجموعة الأولى إلا أن المسرح تم إعداده لمواجهة حامية الوطيس.

وانتزع اللاعب الصربي الفوز في النهاية بعد حصوله على فرصتين لإنهاء المباراة أهدر الأولى بخطأ مزدوج بينما شهدت نقطة المباراة الثانية تبادلا طويلا للكرة من الخط الخلفي بمهارة عالية.

ويلتقي الصربي جوكوفيتش مع ميلوش راونيتش في الدور قبل النهائي بعدما فاز اللاعب الكندي من الفوز على الفرنسي جيريمي شاردي.

ووصل البلغاري غريغور ديميتروف لأول مرة الى الدور قبل النهائي في إحدى بطولات الأساتذة بعد انسحاب الألماني المخضرم تومي هاس بسبب إصابة في الكتف.

وفي منافسات السيدات تمكنت الإيطالية سارة إيراني من الوصول للدور قبل النهائي بفوز كبير على الصينية المصنفة الثانية عالميا لي نا 6-3 و4-6 و6-2.

والفوز هو الأول لإيراني على لاعبة ضمن الثلاث الاوائل عالميا وساهم في وصولها للمرة الثانية على التوالي للدور قبل النهائي في إيطاليا المفتوحة.

وتأهلت أيضا سيرينا وليامز بفوزها على الصينية تشانغ شواي كما تأهلت الصربية آنا ايفانوفتش المصنفة 11 بالفوز على الإسبانية كارلا سواريز نافارو 6-4 و3-6 و6-4 بعد إطاحتها بالروسية ماريا شارابوفا من الدور السابق.

الفئات
الرياضة