جاي-زي وصولانج نولز يعتذران عن الحادث

تبادل جاي-زي وصولانج نولز شقيقة زوجته بيونسي الاعتذارات وتعهدا "بالمضي قدما" بعد الحادث "المؤسف" الذي وقع بينهما في أحد مصاعد فندق "ستاندارد"....
جاي-زي وصولانج نولز يعتذران عن الحادث
تبادل جاي-زي وصولانج نولز شقيقة زوجته بيونسي الاعتذارات وتعهدا “بالمضي قدما” بعد الحادث “المؤسف” الذي وقع بينهما في أحد مصاعد فندق “ستاندارد”.

ولم يدل الفنانان من قبل بأي تصريح بعد تسريب شريط فيديو مأخوذ من كاميرا مراقبة يظهر صولانج نولز وهي تتعدى بالضرب على زوج شقيقتها في مصعد فندق في نيويورك. كما لم يقدما أي تبرير للحادث، مؤكدين أن كليهما مذنب.

وكتبت عائلة نولز-كارتر في بيان مشترك وجه خصيصا إلى وكالة “أسوشيتد برس” (إيه بي) الأميركية أن “تكهنات كثيرة دارت حول هذا الحادث المؤسف … لكن الأهم هو أن تتخطى عائلتنا كل هذا. ويتحمل كل من جاي وصولانج مسؤولية ما حصل … وهما تبادلا الاعتذار”، نافية أن تكون صولانج نولز قد أقدمت على هذا التصرف تحت تأثير الكحول.

والمشاهد غير الواضحة في هذا الشريط الذي يستمر اكثر من ثلاث دقائق من دون صوت بالابيض والاسود والذي بثه موقع “تي ام زي” المعني باخبار المشاهير تظهر صولانج تضرب جاي-زي في مصعد فندق “ستاندارد” الذي استضاف سهرة تلت السهرة الشهيرة المخصصة للموضة في متحف متروبوليتان في نيويورك في الخامس من ايار/مايو.

ويحاول احد الحراس الشخصيين السيطرة على المغنية الشابة البالغة 27 عاما والتي يبدو عليها الاضطراب، فيما لا تحرك بيونسي ساكنا.

ويمكن التعرف الى الثلاثة بفضل الملابس التي كانوا يرتدونها قبل ذلك في حفل الموضة في متحف متروبولتيان.

وكشفت إدارة الفندق أن الموظف الذي سرب الشريط أقيل من منصبه.

وقد غنت صولانج نولز خلال مهرجان كواتشيلا في كاليفورنيا الشهر الماضي حيث انضمت اليها على المسرح شقيقتها بيونسي. ومن المرتقب ان تصدر نولز البوما جديدا في نهاية العام الحالي.

الفئات
ثقافة و فن

ذات صلة