هامبورغ يواجه خطر الهبوط

تعادل هامبورغ المتوتر على أرضه بدون أهداف مع جروتر فورت المنتمي للدرجة الثانية في ذهاب جولة فاصلة على مكان في دوري الأضواء الألماني لكرة القدم ليواجه بطل أوروبا السابق...
هامبورغ يواجه خطر الهبوط

تعادل هامبورغ المتوتر على أرضه بدون أهداف مع جروتر فورت المنتمي للدرجة الثانية في ذهاب جولة فاصلة على مكان في دوري الأضواء الألماني لكرة القدم ليواجه بطل أوروبا السابق خطر الهبوط للمرة الأولى في تاريخه.

ومني هامبورغ وهو النادي الوحيد الذي لم يهبط مطلقا للدرجة الثانية منذ انطلاق الدوري الألماني عام 1963 بانتكاسة إثر إصابة حارس مرماه رينه إدلر في ظهره خلال الإحماء وأشرك ياروسلاف دروبني بدلا منه.             

وعانى هامبورغ على ملعبه وأمام 57 ألف متفرج أمام أفضل خط هجوم في دوري الدرجة الثانية.             

وقال مدرب هامبورغ، ميركو سلومكا: “لعب المنافس بشكل جيد حقا ووضعونا تحت ضغط خاصة في النصف الأول”.             

وأضاف: “كانوا خطرين للغاية ولكن لا يزال أمامنا مباراة متبقية وسيلعب فورت بعصبية على ملعبه”.             

وكانت أول فرصة من نصيب إيلر أزيمي مهاجم فورت لكن دروبني تمكن من إنقاذ الكرة.

وبخبرته في معارك الترقي كان فورت الذي هبط الموسم الماضي أكثر قوة، وانتظر هامبورغ حتى الدقيقة الرابعة والأربعين ليحصل اللاعب هاكان شالهان أوغلو على فرصة للتسجيل لكنه أهدرها.             

كما أخفق فورت في استغلال فرصة ذهبية بعد مرور 7 دقائق من الشوط الثاني عندما عجز نيكولا ديورديتش عن التسجيل رغم انفراده بالمرمى.

وزاد هامبورغ من إيقاع لعبه بعد مرور 60 دقيقة ليحصل المهاجم بيير ميشيل لاسوغا على فرصتين للتسجيل وسط تحفيز كبير من قبل المشجعين الذين أخذ شعورهم بالإحباط يزداد بمرور الوقت.

وهبط نورمبرغ وإينتراخت براونشفيغ لدوري الدرجة الثانية.

الفئات
الرياضة

ذات صلة