بيريز سيرحل عن الريال إذا لم يفز بالعاشرة

صب فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد الإسباني جام غضبه على لاعبي الفريق بعد الهزيمة التي تعرضوا لها مؤخراً أمام نادي سيلتا فيجو في الجولة السابعة و الثلاثين من...
بيريز سيرحل عن الريال إذا لم يفز بالعاشرة

صب فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد الإسباني جام غضبه على لاعبي الفريق بعد الهزيمة التي تعرضوا لها مؤخراً أمام نادي سيلتا فيجو في الجولة السابعة و الثلاثين من بطولة الدوري الإسباني بثنائية نظيفة.

صحيفة ” موندو ديبورتيفو ” الإسبانية تقول أن برنامج ” SportYou ” قد كشف عن نص التصريحات التي أدلى بها الرئيس المدريدي للاعبي الفريق الملكي في غرفة خلع الملابس بعد الهزيمة من سيلتا.

و كشف البرنامج أن كلمات بيريز للاعبي الريال جاءت كالتالي ” إذا لم يفز ريال مدريد باللقب العاشر لبطولة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم فسوف أترك النادي ” ، في حين أشار البرنامج إلى أن الميرين الذين سمعوا تلك الكلمات من بيريز لم يصدقوا ذلك و عملوا بقوة على تهدئته.

في حين كشف برنامج ” تيكي تاكا ” الشهير بأ نفلورنتينو أظهر غضباً كبيراً من اللاعبين و مدربهم كارلو أنشيلوتي في غرفة خلع الملابس بعد الخسارة من سيلتا ، حيث قال لهم الرئيس ” لقد فقدتم فرصة عظيمة للفوز بالثلاثية ، لقد كانت الفرصة في أيديكم “.

الفئات
الرياضة