السيتي يقترب بشدة من مدافع المغرب

كشفت تقارير صحفية بريطانية ، أن نادي مان سيتي يفكر بقوة في حسم ضم مدافع منتخب المغرب وفريق روما المهدي بن عطية في سوق الإنتقالات الصيفية المقبلة ......

كشفت تقارير صحفية بريطانية ، أن نادي مان سيتي يفكر بقوة في حسم ضم مدافع منتخب المغرب وفريق روما المهدي بن عطية في سوق الإنتقالات الصيفية المقبلة ، وذلك من أجل تدعيم خط دفاعه .

وقد أرتبط مدافع أودينيزي السابق بالإنضمام لكبار الأندية الأوروبية في السوق الصيفية القادمة ، مثل مان يونايتد وتشيلسي وبايرن ميونيخ وبرشلونة ، وذلك بعدم قدم موسم أول أكثر من رائع مع وصيف بطل الكالشيو هذ الموسم “روما “.

ويأمل بيليجريني أن يضم لاعب مثل بن عطية في مركز قلب الدفاع ، ليلعب إلى جانب القائد المخضرم فينسنت كومباني ، وذلك بعد عدد من العروض الغير مقنعة من قبل المدافع الأرجنتيني الدولي مارتن ديميكيليس .

ومن المرجح ، وفقاً للمعلومات الواردة من بريطانيا ، أن يتقدم السيتي بعرض رسمي لمسئولي روما بحوالي 13 مليون يورو لحسم ضم بن عطية هذا الصيف قبل الفرق الأوروبية الشهيرة ، وأيضاً ليكون بديل لصفقة إلياكيم مانجالا بعد فشل إنضمامه من بورتو نظراً للمغالاة من قبل النادي البرتغالي في طلباته للإستغناء عن اللاعب  .

الفئات
الرياضة

ذات صلة