خسارة الريال لقب التشامبيونزليج قد تطيح بأنشيلوتي

كشفت تقارير صحفية إسبانية ، أن الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد ......
خسارة الريال لقب التشامبيونزليج قد تطيح بأنشيلوتي

كشفت تقارير صحفية إسبانية ، أن الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد قد يقال من منصبه إذا لم يفز أمام أتلتيكو مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا المقرر بالعاصمة البرتغالية لشبونة هذا الشهر  .

وكان أنشيلوتي ، قد حقق نتائج جيدة مع الفريق الملكي في أولى مواسمه ، وظفر بكأس الملك على حساب غريمه برشلونة في ملعب المستايا ، وسوف يخوض نهائي دوري البطال هذا الشهر ، وعينه على الفوز بالبطولة العاشرة لقلعة البيرنابيو .

وخرج ريال مدريد من سباق المنافسة على الليجا بشكل رسمي ، بعدما خسر نقط عديدة في المباريات الأخيرة وأخرها مساء أمس على يد سيلتا فيجو بهدفين دون مقابل ، وبات اللقب محصور بين أتلتيكو مدريد ونظيره برشلونة في المباراة الأخيرة في ملعب الكامب نو .

وقال مصدر مقرب من الفريق الملكي ” هناك ضغط كبير على أنشيلوتي لتحقيق الفوز على أتلتيكو مدريد ، والظفر بلقب دوري الأبطال ، خصوصاً بعدما حقق فوز ساحق على البايرن ، وهبط مستواه بشدة في الليجا وخرج من المنافسة على الليجا ” .

وأضاف ” هذه هي طريقة ريال مدريد ، بأن المدرب لا يحصل على الكثير من الوقت بالنادي ، وإذا خسر الريل أمام أتلتيكو مدريد في نهائي دوري الأبطال ، سيكون مصدر احراج حقيقي لكارلو أنشيلوتي ، وقد يقال من منصبه ” .

الفئات
الرياضة

ذات صلة