رئيس برشلونة: جاهزون لـ”معركة” الكامب نو ضد الأتليتيكو

أبدى جوسيب ماريا بارتوميتو، رئيس نادي برشلونة الإسباني، تفاؤله بقدرة فريقه على تحقيق الليجا لهذا الموسم، مؤكدًا على أن كتيبة تاتا مارتينو ......
رئيس برشلونة: جاهزون لـ"معركة" الكامب نو ضد الأتليتيكو

أبدى جوسيب ماريا بارتوميتو، رئيس نادي برشلونة الإسباني، تفاؤله بقدرة فريقه على تحقيق الليجا لهذا الموسم، مؤكدًا على أن كتيبة تاتا مارتينو قادرة على الانتصار على أتليتيكو مدريد في الكامب نو وخطف لقب البطولة وعدم الخروج خالين الوفاض من هذا الموسم.

ويستضيف برشلونة أتليتيكو مدريد في الجولة الختامية من الليجا، ويحتاج البرسا إلى الانتصار بأي نتيجة من أجل تحقيق الليجا، أما أي نتيجة أخرى فتعني تتويج كتيبة دييجو سيميوني باللقب، ويرى بارتوميتو أن فريقه لديه كل المقومات التي تجعله ينتصر على الأتليتي الأسبوع المقبل.

بارتوميتو في تصريحات للصحافة اليوم قال “البطولة تعتمد علينا، نحن من في يدينا أن ننُهيها كما نشاء. يجب أن يدعمنا الجمهور ويواصلون التشجيع حتى آخر لحظة في المباراة لتحقيق هذا اللقب العصيب، المأمورية لن تكون سهلة كما يتخيل البعض.”

وكان البلوجرانا قد تعادل سلبيًا مع إليتشي اليوم ولم يستغل تعثر منافسه المباشر أتليتيكو مدريد أمام ملقة في المباراة التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفٍ لكل منهما، ليؤجل حسم البطولة إلى الجولة الختامية.

كما تابع بارتوميتو تصريحاته قائلًا “برشلونة فريق قوي جدًا وأنا متفائل بقدرتنا على حصد الليجا. سنواصل العمل وسيستمر طموحنا حتى آخر لحظة، سوف نُعطي قصارى جهدنا. أنا واثق من التتويج، رغم أن أتليتيكو يكفيه التعادل.”

“برشلونة يمتلك لاعبين لديهم عقلية الفوز، اليوم في مباراة إليتشي كان التعادل كافيًا لهم ولنا، الدوري هو معقد للغاية، ونحن قادرون على الفوز.”

أخيرًا، أعلن بارتوميتو أنه سيتم تكريم كارليس بويول وفيكتور فالديس الذان سيرحلان عن صفوف برشلونة الموسم المقبل، بعد مباراة أتليتيكو، إذ قال “سيتم تكريمهم والاحتفال بهم في الكامب نو، نأمل أن يكون الاحتفال مزدوجًا.”

الفئات
الرياضة

ذات صلة