الأرسنال يسعى إلى التعاقد مع لاعب برشلونة

أكدت تقارير إعلامية أن فريق أرسنال الإنجليزي يسعى إلى التعاقد مع النجم التشيلي لفريق إفسي برشلونة المهاجم أليكسيس سانشيز في موسم الإنتقالات الصيفية القادمة....
الأرسنال يسعى إلى التعاقد مع لاعب برشلونة

أكدت تقارير إعلامية أن فريق أرسنال الإنجليزي يسعى إلى التعاقد مع النجم التشيلي لفريق إفسي برشلونة المهاجم أليكسيس سانشيز في موسم الإنتقالات الصيفية القادمة.

وذكرت صحيفة “صنداي” الإنجليزية أن فريق الغينرز يريد الحصول على خدمات النجم سانشيز في الميركاتو الصيفي وذلك بعدما أشارت تقارير إعلامية إلى رحيل اللاعب عن فريقه البلوغرانا في الصيف المقبل.

وأشارت تقارير إعلامية أن الفريق الإنجليزي مستعد لدفع مبلغ مالي يقدر بحوالي 20 مليون جنيه إسترليني من أجل الظفر بخدمات اللاعب سانشيز.

وكانت تقارير إعلامية سابقة فد أكدت أن فريق يوفنتوس الإيطالي يرغب هو الأخر في الحصول على خدمات اللاعب التشيلي سانشيز في موسم الإنتقالات الصيفية القادمة.

وتجدر الإشارة، أن اللاعب التشيلي أليكسيس سانشيز البالغ من العمر 25 عاما فشل في فرض إسمه على التشكيل الرسمي للمدرب الأرجنتيني جيراردو مارتينيو حلال الموسم الحالي وهو الأمر الذي سيدفعه إلى مغادرة أسوار البلوغرانا في الصيف القادم.

الفئات
الرياضة