نيمار يجتاز الاختبارات و لن يلعب ضد إلتشي

اجتاز اللاعب نيمار دا سيلفا مهاجم نادي برشلونة الإسباني الفحوصات الطبية التي خضع لها صباح اليوم الجمعة في المدينة الرياضية للنادي حيث أشارت التقارير بأن اللاعب قد يلحق بمباراة...
نيمار يجتاز الاختبارات و لن يلعب ضد إلتشي

اجتاز اللاعب نيمار دا سيلفا مهاجم نادي برشلونة الإسباني الفحوصات الطبية التي خضع لها صباح اليوم الجمعة في المدينة الرياضية للنادي حيث أشارت التقارير بأن اللاعب قد يلحق بمباراة الفريق أمام أتليتكو مدريد في الجولة الأخيرة من الدوري الإسبانية.

صحيفة ” آس ” الإسبانية تقول أن اللاعب الدولي البرازيلي قد تعرض لإصابة في مشط القدم اليسرى في المباراة النهائية لبطولة كوبا ديل راي و التي خسرها الفريق امام نادي ريال مدريد بنتيجة 1-2 يوم 16 أبريل/نيسان الماضي.

و ذكرت الصحيفة أن اللاعب – رغم اجتيازه للفحوصات التي خضع لها – إلا أنه لن يشارك في مباراة الفريق المقبلة أمام إلتشي يوم الأحد المقبل في الجولة السابعة و الثلاثين من الليجا.

من ناحية أخرى فإن أمر مشاركة اللاعب صاحب ال 22 عاماً في مواجهة الروخي بلانكوس في الجولة الأخيرة من الليجا يعود إلى الجهاز الفني و المدة أهمية المباراة ، حيث أنه من المحتمل بصورة كبيرة أن يشارك في المباراة إذا ما كانت حاسمة على لقب الليجا.

الفئات
الرياضة

ذات صلة