نقل جثماني القاتل المشتبه به وزوجته إلى المغرب

سيتم نقل جثمان المغربية التي قتلها زوجها السابق الاثنين الماضي بمنزلها في بلدة فيلاريخو دي سالفانيس بالقرب من مدريد، إلى المغرب، حسب ما علم لدى قنصلية المملكة في العاصمة...
نقل جثماني القاتل المشتبه به وزوجته إلى المغرب
سيتم نقل جثمان المغربية التي قتلها زوجها السابق الاثنين الماضي بمنزلها في بلدة فيلاريخو دي سالفانيس بالقرب من مدريد، إلى المغرب، حسب ما علم لدى قنصلية المملكة في العاصمة الاسبانية أمس الجمعة.

وأضاف المصدر ذاته أنه سيتم أيضا في اليوم نفسه نقل جثمان (م.ج)، المشتبه في ارتكابه هذه الجريمة والذي عثر عليه مشنوقا على شجرة بمنطقة قروية في مونديخار، قرب غوادالاخارا ساعات بعيد حدوث الجريمة، من قبل عائلته إلى مدينة العرائش.

وأوضح أنه سيتم نقل جثمان المرأة الشابة (ه.ب) 24 سنة، التي قتلت بطعنات سلاح أبيض، إلى المغرب “بمجرد الانتهاء من الإجراءات القضائية”، مشيرا إلى أن الوزارة المكلفة بالمغاربة المقيمين بالخارج وشؤون الهجرة تكفلت بتكاليف النقل.

وقال القنصل العام للمملكة بمدريد طارق لوجاري، في تصريح للصحافة، إن أسرة القتيلة “تنتظر فقط إذن” القاضي المسؤول عن التحقيق حول هذه الجريمة.

يشار إلى أنه تم اكتشاف القتيلين الاثنين الماضي من طرف ابني الضحية (4 و8 سنوات)، واللذين تكفلت بهما المصالح الاجتماعية لبلدية فيلاريخو.

وكانت الأم المتوفاة، التي انفصلت مطلع مارس الماضي عن زوجها، قد أبلغت مرتين عن تلقيها تهديدات بالقتل من طرف زوجها السابق، الذي كان يشتغل بإحدى المجازر قرب مدريد.

وقد خلفت هذه الجريمة أثرا كبيرا في نفوس الساكنة المحلية، وأفراد الجالية المغربية ومسؤولي جهة مدريد. وأعلنت عمودية فيلاريخو حدادا رسميا عقب هذه المأساة.

الفئات
الحوادث

ذات صلة