بنعبيشة يمدد عقده مع المنتخب الأولمبي

أعلنت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، اليوم الجمعة، أن الإطار الوطني حسن بنعبيشة مدد عقده مع المنتخب الوطني الأولمبي....
بنعبيشة يمدد عقده مع المنتخب الأولمبي
أعلنت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، اليوم الجمعة، أن الإطار الوطني حسن بنعبيشة مدد عقده مع المنتخب الوطني الأولمبي.

وذكر بلاغ للجامعة أن تمديد عقد بنعبيشة، الذي سينتهي في 31 يوليوز القادم، جاء عقب اجتماع مع لجنة المنتخبات الوطنية برئاسة نور الدين البوشحاتي، رئيس فريق شباب الريف الحسيمي. وسيواصل بنعبيشة (50 عاما) بناء على العقد الجديد عمله على رأس الإدارة التقنية للمنتخب الوطني الأولمبي، في أفق الاستعداد للاستحقاقات المقبلة.

وسبق لحسن بنعبيشة، ولاعب وسط الميدان السابق لفريق الوداد البيضاوي، أن أشرف على تدريب العديد من الأندية المغربية من بينها الجيش الملكي والكوكب المراكشي وشباب المسيرة، إضافة إلى المنتخب الوطني للشبان (أقل من 20 عاما)، الذي فاز معه بميداليتين ذهبيتين في دورتي ألعاب البحر الأبيض المتوسط وألعاب التضامن الإسلامي عام 2013 وميدالية فضية في دورة الألعاب الفرنكوفونية. كما قاد المنتخب الوطني الأول خلال مباراة ودية ضد منتخب الغابون يوم 5 مارس الماضي بمراكش.

الفئات
الرياضة